Save مقال لماذا يجب ان اكون مبتكرا - قلمي
الرئيسية / تعليم / مقال لماذا يجب ان اكون مبتكرا

مقال لماذا يجب ان اكون مبتكرا

مقال لماذا يجب ان اكون مبتكرا لأن الابتكار هو أساسي النجاح على المدى الطويل، نحن بحاجة إلى اتخاذ قرار بشأن الأفكار أو الأساليب من خلال الكشف عن طرق جديدة للقيام بالأشياء، ويمكن أن تتعلق أيضا بتعديل نماذج الأعمال والتكيف مع التغييرات لتحقيق منتجات وخدمات أفضل.

 

حتي تكون مبتكرا يجب أن يكون لديك فكرة مفيدة، وتكون قابلة للتكرار دون أن تكون مكلفة وعليها أن تحل مشكلة معينة. ويتحقق الابتكار من خلال توفير شيء، مما يؤدي إلى فكرة تؤثر بشكل كبير على المجتمع.

 

الابتكار لا يجب أن يكون جوجل أو مايكروسوفت المقبل، أحيانا يعمل هؤلاء المبتكرون في هدوء ويكون لهم تأثير دون الحاجة إلى أن يكون لهم شهرة واسعة.

وبعبارة أخرى، بمجرد أن تكون أخبارك في الصفحة الأولى هذا لا يعني أن لك تأثير كبير، بعض المبدعين والمبتكرين يؤثروا في جوانب حياتنا ولكن يعملوا في هدوءا.

مقال لماذا يجب ان اكون مبتكرا

الابتكار هو أمر حيوي في مكان العمل لأنه يعطي الشركات ميزة في اختراق الأسواق بشكل أسرع ويوفر اتصال أفضل إلى الأسواق النامية، والتي يمكن أن تؤدي إلى فرص أكبر، وخاصة في البلدان الغنية.

ويمكن للابتكار أيضا أن يساعد في تطوير المفاهيم الأصلية مع إعطاء المبتكر موقفا استباقيا وثقافيا للمخاطرة وإنجاز الأمور.

عندما تمتلك ثقافة مبتكرة، فإنها سوف تنمو بسهولة، على الرغم من حقيقة أن العملية الإبداعية ليست دائما بسيطة، وقد تكون الطرق التي تم اختبارها موثوقة، ولكن تجربة أشياء جديدة تجربة جديرة بالاهتمام.

 

أن تكون مبتكر يجب أن تكون دائما جزءا من النهج الخاص بك، مع التفكير الإبداعي، يمكنك حل المشاكل بشكل مختلف واستراتيجيا.

الابتكار سوف يساعدك على توفير الوقت والمال، وتعطيك تنافسية في توسيع عملك.

اقرأ أيضا

تعليم الرسم للأطفال خطوة بخطوة

صنع اشياء مفيدة

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Warning: file_put_contents(cache2/LyVkOSU4NSVkOSU4MiVkOCVhNyVkOSU4NC0lZDklODQlZDklODUlZDglYTclZDglYjAlZDglYTctJWQ5JThhJWQ4JWFjJWQ4JWE4LSVkOCVhNyVkOSU4Ni0lZDglYTclZDklODMlZDklODglZDklODYtJWQ5JTg1JWQ4JWE4JWQ4JWFhJWQ5JTgzJWQ4JWIxJWQ4JWE3Lw==): failed to open stream: Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162