Save من هي مي حلمي وعمرها وصورها - قلمي
الرئيسية / تعليم / أعلام / من هي مي حلمي وعمرها وصورها

من هي مي حلمي وعمرها وصورها

من هي مي حلمي وعمرها وصورها ؟ هي مذيعة شابة تألقت وحققت نجاحاً باهراً من خلال راديو مصر، تتمتع بجمال ساحر وتمكنت من تحقيق شهرة قوية من خلال طريق راديو مصر.

ولدت في 12/2/1990 بالمعادي بالقاهرة، ودرست في معهد الفنون المسرحية وأكملت دراستها في مجال الإرشاد السياحي وعملت في هذا المجال لعدة سنوات، ولكنها لم تتنازل عن حلم طفولتها وهو أن تصبح مذيعة مشهورة من مذيعات الراديو، وسوف يحدث موقع قلمي عن مي حلمي في الأسطر القادمة.

من هي مي حلمي
من هي مي حلمي

اقرأ أيضًا: من هي عليا المهدي.

من هي مي حلمي وعمرها وصورها ؟

بدأت مشوارها في عالم الإذاعة والراديو من خلال تقديمها لبرنامج “حلمي مع مي حلمي” الذي يذاع عبر محطة مصر كل يوم أربعاء من كل أسبوع في تمام العاشرة مساءاً.

قابلت مي حلمي بعض المشاكل العائلية بسبب رفض أهلها لالتحاقها في هذا المجال ولكنها لم تستسلم واستمرت في سعيها وراء حلمها حتى وصلت بالفعل.

 بداية مي حلمي في الإذاعة:

بدء حلم مي حلمي يراودها منذ الطفولة، ولكنها لم تنل هذا الحلم بسهولة وتعرضت للكثير من الصعوبات ولم تيأس واتجهت إلى طريق النجومية إلى أن حققت حلم الطفولة وأصبحت من أكبر نجوم الإذاعة.

وفي أول ظهور لها تعاملت مع الموقف وكأنها مذيعة قديمة بدون خجل، وبعد الانتهاء من الحوار تعرضت لبعض التعليقات ولكنها استطاعت أن ترد عليها بشكل إيجابي تحديداً مع جمهور السوشيال ميديا، مما اعطى إنطباع لدى الكل عن مدى شجاعتها وقدرتها على التواصل الإعلامي.

والإذاعي الشهير ” أسامة منير” من أكثر المشجعين لها فقد رأي لها مستقبل باهر وأن اسمها سيجذب الكثير من الجمهور ومن هنا بدأت مي حلمي أول حلقة لها في محطة مصر.

ما قدمته مي حلمي؟

قدمت مي حلمي عدة برامج إذاعية مشهورة نالت على إعجاب الجمهور  ومنها:

  • برنامج أوسكار الأغنية الشعبية الذي أذاع من خلال محطة شعبي إف إم.
  • عادت مرة أخرى إلى راديو محطة مصر من خلال برنامج بعنوان مصريانو.
  • قامت بالتعاقد مع راديو إذاعة 9090 على تقديم برنامج حسب الخطة الإذاعية الحديثة الذي يحمل عنوان متسمعش وبس والذي حقق نجاحاً كبيراً وعدد كبير من المستمعين.
  • تعاقدت مع مجموعة قنوات cbc لتقديم برنامج ترفيهي يحمل عنوان Aone المذاع على قناة النهار رياضة.
  • برنامج Aone المذاع على النهار رياضة والتي حقق نجاحاً واسعاً وتابعها الكثير من الجمهور.

صور مي حلمي:

من هي مي حلمي
من هي مي حلمي
من هي مي حلمي
من هي مي حلمي
من هي مي حلمي
من هي مي حلمي
من هي مي حلمي
من هي مي حلمي
من هي مي حلمي
من هي مي حلمي

الجوائز التي حصلت عليها مي حلمي:

حصلت مي حلمي على الكثير من الجوائز والتكريمات خلال مشوارها الإذاعي الناجح نتيجة لمجودها الرائع ونجاها الدائم:

  • تم تكريمها في مؤتمر الأمم المتحدة للمرأة بكلية طب القصر العيني كنموذج للمرأة الناجحة.
  • تم تكريمها من قبل مجلة زووم.
  • كرمتها هيئة الأمم المتحدة ف جامعة عين شمس.
  • كرمت في جامعة بنها وفريق oymzag بمحافظة الشرقية لكونها رمز للنجاح.

عن mera

أميرة قاسم، 22 سنة، طالبة في كلية الأثار أهتم كثيرًا بكتابة المحتويات الهادفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Warning: file_put_contents(cache2/LyVkOSU4NSVkOSU4Ni0lZDklODclZDklOGEtJWQ5JTg1JWQ5JThhLSVkOCVhZCVkOSU4NCVkOSU4NSVkOSU4YS0lZDklODglZDglYjklZDklODUlZDglYjElZDklODclZDglYTctJWQ5JTg4JWQ4JWI1JWQ5JTg4JWQ4JWIxJWQ5JTg3JWQ4JWE3Lw==): failed to open stream: Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162