Save موقع سكاي سكانر بالعربي - قلمي
الرئيسية / حول العالم / سياحة / موقع سكاي سكانر بالعربي

موقع سكاي سكانر بالعربي

موقع سكاي سكانر بالعربي ، يعتبر موقع سكاي سكانر أحد أشهر وأفضل مواقع البحث عن رحلات السفر والسياحة علي مستوي العالم، حيث يبلغ عدد شهرياً 60 مليون مستخدم الأقل.

ويوجد أيضاً تطبيق الكتروني لهذا الموقع، والموقع متاح بأكثر من 30 لغة، ويتاح التعامل فيه بأكثر من 70 عملة، وسوف نتعرف أكثر في مقالنا المقدم لكم اليوم من موقع قلمي علي موقع سكاي سكانر بالعربي.

موقع سكاي سكانر بالعربي:

أكثر ما يميز هذا الموقع هو سهولة وسرعة معرفة ما تقدمه وكالات السفر وشركات الطيران من عروض للرحلات، والفنادق، وتأجير السيارات، وذلك في مناطق العالم المختلفة.

أي أن موقع سكاي سكانر يعمل كمحرك بحث ، وتتم عملية الحجز والمدفوعات بعد البحث عنها سكانر موقع مزود الخدمة الذي تم اختياره.

فيتم تقديم طلب الحصول خدمات السفر المختلفة من خدمات العملاء أو المواقع الخاصة بمزودي الخدمات، وليس من موقع سكاي سكانر نفسه.

وتتم عملية البحث في موقع سكاي سكانر عن الخدمة المُراد معرفة عروضها وتفاصيلها، سواء كانت هذه الخدمة رحلة، أو تأجير سيارة، أو إقامة في فندق، من خلال كتابة اسم الخدمة في محرك البحث القوي في الموقع.

ويمكن أيضاً تحديد مزود الخدمة (شركة طيران، فندق، وكالة سفر) في عملية البحث.

استخدام موقع سكاي سكانر في البحث عن رحلات رخيصة:

يتم ذلك من خلال زيارة الموقع skyscanner.com، ثم يتم تحديد اللغة والعملة المراد التعامل بها.

بعد ذلك يتم تحديد الخدمة المراد البحث عنها (رحلات طيران، فنادق، تأجير سيارات).

ففي خدمة الطيران يتم تحديد وجهة السفر ثم التاريخ، ونوع الرحلة، وعدد الركاب، ثم يتم الضغط علي كلمة بحث.

وبعد ستظهر نتائج البحث في حوالي 30 ثانية، ومرتبة من أرخص الرحلات أعلاها سعراً.

ثم يمكن تصفية النتائج، من خلال تحديد السعر، وشركة الطيران، ومدة الرحلة، وعدد محطات الوقوف، والمطارات، وبعض الخيارات الأخري.

وبعد تحديد الرحلة المرادة، يتم الانتقال صفحة توضح تفاصيل الرحلة المختارة من شركات الطيران المختلفة، وفي هذه الخطوة يُنصح باختيار شركات الطيران أو مكتب السفر ذوي التقييم العالي لضمان جودة الخدمة المقدمة.

وتتم عملية التقييم الطيران ووكالات السفر في الموقع استناداً إلي ردود فعل مستخدمي الموقع بخصوص موثوقية العروض، والأسعار، والخدمة بشكل عام.

وبعد اختيار مزود الخدمة المفضل يتم استكمال تفاصيل الحجر موقعه الالكتروني.

وجدير بالذكر أسعار الخدمات المعروضة في الموقع تشتمل كافة الضرائب والرسوم، لكن في بعض الحالات قد يختلف المبلغ النهائي المدفوع عن مبلغ الخدمة المعروض في الموقع.

ولهذا يجب التأكد من كل التفاصيل الخاصة بالخدمة قبل حجزها الموقع الالكتروني لموفر الخدمة.

نصائح للحصول رحلات رخيصة موقع سكاي سكانر:

هناك بعض الوسائل التي تمكن الموقع من الحصول رحلات طيران رخيصة، ومنها..

  • هناك بعض الشهور التي تقل فيها أسعار الرحلات مقارنة بباقي الشهور، لذا يمكن اختيار الشهر الذي تكون فيه الرحلات رخيصة.

وذلك من خلال اختيار الرحلة المطلوبة، ثم الضغط علي زر مغادرة، ثم ، وبذلك يتم عرض جميع الرحلات لأرخص شهر.

موقع سكاي سكانر بالعربي
موقع سكاي سكانر بالعربي
  • لاختيار أرخص رحلة في شهر ما، يتم اختيار الشهر كله Whole month في حقل المغادرة Depart، ثم يتم عرض أسعار الرحلات في عرض شهري.
    موقع سكاي سكانر بالعربي
    موقع سكاي سكانر بالعربي

وفي الموقع أيضاً تبويب لرسم بياني يُمكن المستخدمين من رؤية النتائج في هذا الشكل، وذلك من خلال اختيار تبويب رسم بياني.

موقع سكاي سكانر بالعربي
موقع سكاي سكانر بالعربي
  • اختيار أفضل ميعاد لحجز تذاكر الرحلات الجوية:

وفقاً لموقع سكاي سكانر يجب حجز الرحلات الجوية قبل الرحلة بحوالي 24 أسبوع، فهذا يعتبر أفضل لحجز تذاكر شركات الطيران.

وكلما اقترب الرحلة سعرها، ويعتبر وقت لحجز الرحلات هو قبل أسبوعين من المغادرة، حيث يزيد في هذا الوقت الطلب الرحلة المختارة.

  • يمكن أيضاً الاشتراك في تنبيهات البريد الالكتروني للرحلات الأرخص، وذلك من خلال خدمة تنبيهات أسعار سكاي سكانر التي تمكن المستخدم من استلام فورية في حالة حدوث أي تغيير في أسعار الرحلات الجوية.
  • يساعد البحث بشكل منتظم في أسعار الرحلات موقع سكاي سكانر في الحصول أفضل .

نجد أن موقع سكاي سكانر Skyscanner من أفضل محركات البحث عن رحلات الطيران الرخيصة، ويمكن الموقع استعمال والخيارات المختلفة التي يوفرها الموقع في الحصول رحلة رخيصة بشكل سهل وسريع. 

عن مروة طلعت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Notice: file_put_contents(): write of 8192 bytes failed with errno=122 Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Warning: file_put_contents(): Only -1 of 110640 bytes written, possibly out of free disk space in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162