Save موقع سيلكت هاوس أفضل موقع للتسويق العقاري - قلمي
الرئيسية / حول العالم / موقع سيلكت هاوس أفضل موقع للتسويق العقاري

موقع سيلكت هاوس أفضل موقع للتسويق العقاري





يعد قرار شراء وحدة سكنية من أهم وأصعب القرارات التي يمكن اتخاذها لذلك تم إنشاء موقع سيلكت هاوس للتسويق العقاري ليمدك بكافة التفاصيل والمعلومات عن كافة المشروعات السكنية والتجارية والسياحية.

يعمل موقع سيلكت هاوس لتسهيل قرار شراء وحدتك السكنية ومساعدتك في اتخاذ القرار لشراء أفضل الوحدات التي تحلم بها حيث يحرص الموقع على فهم مُتطلبات العميل ويعمل جاهداً لتوافرها وفيما يلي نرصد لكُم أفضل المشروعات السكنية في التجمع الخامس.

أفضل المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة والتجمع الخامس

كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل أحد أفضل المشروعات السكنية التي تتمتع بأعلى مُستوى من الفخامة والرقي على غرار أفضل المشروعات السكنية حول العالم من حيث التصميم الإبداعي وتوافر كافة الخدمات التي يبحث عنها الكثير من العملاء والمستثمرين من حول العالم.

ويتميز كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل بموقعه الإستراتيجي المميز بالقرب من كافة الطُرق والمحاور الرئيسية الهامة التي يُمكن الوصول إليه من القاهرة الكُبرى حيث يقع الكُمبوند بالتحديد امتداد التجمع الخامس بين منطقة الجولدن سكوير والعاصمة الإدارية على بُعد 10 دقائق فقط عن الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة.

وتُقدر مساحة الكُمبوند بحوالي 415 فدان وتتنوع وحدات الكُمبوند ما بين شقق للبيع، توين هاوس، تاون هاوس، فيلات بمساحات مُتنوعة حسب اختيار كُل عميل والمساحة التي تُناسب احتياجاته وتبدأ مساحة الوحدات من 110 متر مُربع وتصل إلى 312 متر مُربع.

وتم تنفيذ وتطوير الكُمبوند من قِبل شركة تطوير مصر العقارية أحد أشهر شركات التطوير العقاري في مصر ولها العديد من المشروعات التي تشهد بالفخامة والرقي والتصميم الإبداعي، ووضعت الشركة في كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل أولوية عملائها بتوفير أبسط النُظم للدفع والسداد بما يتناسب مع جميع العملاء والمُستثمريين من حول العالم حيث يُمكنك حجز وحدتك بدفع أقل مُقدم سداد 5% وبالتقسيط حتى 8 سنوات بنسبة أقساط مُتساوية وبدون فوائد ولمعرفة آخر الأسعار عبر موقع سيلكت هاوس.

كُمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس

كُمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس أحد أفخم وأفضل كمبوندات التجمع الخامس الذي يتمتع بأعلى مُستوى من حيث التصميم وتوافر كافة الخدمات والمُميزات لذلك يُعد فيفث سكوير هو كُمبوند سكني مُتكامل المرافق والخدمات.

ونال هذا الكُمبوند ثقة كبيرة لدى العملاء والمستثمرين بما يشتمل عليه من مميزات عديدة منها مساحات خضراء كبيرة تشغل الجُزء الأكبر من مساحة الكُمبوند وحمامات سباحة متنوعة تتناسب مع كافة الفئات العُمرية وخدمة الأمن والحراسة وأحدث كاميرات المراقبة على مدار الأربع وعشرين ساعة ومنطقة تجارية عالمية تضُم على عدد من المحلات التُجارية المُتنوعة.

كما يتوفر في كُمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس أيضاً منطقة مخصصة للأطفال تضُم عدد من الألعاب والمتنزهات الترفيهية ويُوجد صالة رياضية على أعلى مُستوى ومناطق مخصصة للشواء وإقامة الحفلات على أعلى مُستوى.

كما يتميز الكُمبوند بموقعه الإستراتيجي بالقُرب من عدد من الطُرق والمحاور الرئيسية الهامة حيث يقع الكُمبوند في منطقة المربع الذهبي بإطلالة مُباشرة على شارع التسعين حيث يُمكن الوصول إلى الكُمبوند عبر الطريق الدائري.

وتبلغ مساحة الكُمبوند 158 فدان ما بين فيلات وشقق للبيع وتوين هاوس و تاون هاوس بمساحات مُتنوعة حسب اختيار كُل عميل وبإمكانك حجز وحدتك السكنية بدون دفع أية مقدمة سداد مع تقسيط سعر الوحدة بالكامل لمدة تتراوح إلى 8 سنوات وبدون فوائد.

ويعد حجز وحدتك في كمبوند فيفث سكوير هو ضمان لمستقبل أفضل لك ولأسرتك حيث يتوافر كافة الخدمات التي قد تخطر في ذهنك كما يتميز أيضاً بأسعار المميزة ولمعرفة آخر أسعار عبر موقع سيلكت هاوس.

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Warning: file_put_contents(cache2/LyVkOSU4NSVkOSU4OCVkOSU4MiVkOCViOS0lZDglYjMlZDklOGElZDklODQlZDklODMlZDglYWEtJWQ5JTg3JWQ4JWE3JWQ5JTg4JWQ4JWIzLSVkOCVhMyVkOSU4MSVkOCViNiVkOSU4NC0lZDklODUlZDklODglZDklODIlZDglYjktJWQ5JTg0JWQ5JTg0JWQ4JWFhJWQ4JWIzJWQ5JTg4JWQ5JThhJWQ5JTgyLSVkOCVhNyVkOSU4NCVkOCViOSVkOSU4Mi8=): failed to open stream: File name too long in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162