التخطي إلى المحتوى

اسواق جده الرخيصه للملابس ، تعتبر جدة مدينة سياحية ينجذب إليها الكثير من السياح للتسوق، كونها تحتوى على أكبر الأسواق، وبها مختلف الأذواق بجانب أسعارها التنافسية التى تمتاز بها، وكذلك بالإضافة إلى الجودة العالية؛ لذلك يقدم موقع قلمى اليوم هذا المقال الذى سوف نتعرف فيه عن اسواق جده الرخيصه للملابس

اسواق جده الرخيصه للملابس

العديد من السياح يبحثون عن الأماكن التى يمكنهم التسوق منها لشراء جميع ما يحتاجونه بأسعار منخفضة، مع الحفاظ على الجودة الممتازة؛ لذا سنتعرف من خلال السطور التالية عن أفضل تلك الإسواق والمولات التجارية التى على الرغم من انخفاض أسعارها، إلا أنها تمتاز بالجودة الرائعة، ومن بين تلك الأسواق ما يلى:-

 مركز الهرم للملابس   Haram Center Al

يتواجد مركز الهرم للملابس بمنطقة الصفا فى مدينة جدة، ويمتاز هذا المركز بأنه يشتمل على جميع متطلبات الأسره كالملابس النسائية بمختلف أشكالها، وكذلك الملابس الرجالية، وملابس الأطفال؛ بالإضافة إلى احتياجات المنزل من مفارش، وسجاد، ومناشف، بجانب مستلزمات السفر، والترحال من حقائب وأحذيه وغيرها من تلك المستلزمات.

والجدير بالذكر انه يوجد قسم خاص بجميع ما يخص المواليد، وكذلك ألعاب الأطفال؛ فأكثر ما يميز هذا المركز المتكامل هو أن أسعاره تنافسيه وفى متناول أيدى الجميع، كما أنه يتناسب مع مختلف الفئات، بجانب الأذواق الرائعة والجذابة التى تمتاز هى الآخرى بالجودة العاليه.

كما تقوم إدارة المركز بعمل عروض، وخصومات على جميع المنتجات بإستمرار، وبأوقات مختلفة من العام؛ حيث تتعدى نسبة الخصم إلى سبعون بالمئة.

سوق محمود سعيد Souq Mahmoud Saed

يمتاز سوق محمود سعيد بشهرته العارمه كونه معروف لدى جميع أهالى مدينة جدة فهو سوق قديم، وكبير جداً، يقع بحى الفيصلية وبالتحديد فى شارع سلمى بن ربيعه؛ يشتمل على كل ما تحتاجه الأسره مثل الملابس النسائية، والرجالية، والأطفال، وكذلك محلات الحجاب.

ولعل أشهر المحلات التى يشتمل عليها هى محلات الأثاث الجديد منها والمستعمل، كما يمتاز السوق بأسعاره الممتازة وفى متناول أيدى الجميع، بجانب الجودة العالية التى يبحث عنها الكثير من السياح.

سوق النجار الدولي Al Najar International Souq

يعد سوق النجار الدولى من أشهر اسواق جده الرخيصة للملابس، حيث يقع بحى الفيصلية وبالتحديد فى شارع سعود الفيصل، يحتوى على جميع متطلبات الأسره، ويظل هو الخيار الأمثل لشراء فساتين السهرة والمناسبات، لكونه يشتمل على أشهر محلات الفساتين التى تمتاز بتصميماتها الفريدة الغاية فى الروعة والجمال بجانب أسعارها الأكثر من رائعة.

فعند عقد مقارنة بين فساتين سوق النجار الدولى، وتلك الفساتين الموجودة بالمولات الكبيرة سنتفاجئ بوجود فرق سعر لا يستهان به يصل إلى 50% على الرغم من تقارب الجودة بينهما بشكل كبير؛ لذلك فهو السوق الأفضل لشراء فساتين السهرة، والمناسبات لتواجد الثلاثة مقومات التى يبحث عنها كافة العملاء، وهى الجودة الممتازة، والتصميم الرائع، والسعر التنافسي.

اسواق جده الرخيصه للملابس

سوق الشاطيء Souq Al Shatea

يُعد من أكبر أسواق جدة مساحة حيث يحتوى على العديد من الأسواق، والمحلات التجاية المختلفة التى تمتاز بالأسعار المخفضة، والجودة الممتازة؛ يقع سوق الشاطئ التجاري بالتحديد فى شارع أحمد العطاس بمنطقة الزهراء فهو الخيار الأمثل لقضاء يوم كامل بالتسوق والتنزهه معاً.

حيث يشتمل أيضاً على مجموعة متنوعة من المطاعم، ولأن الأطفال يجب أن يتمتعوا بأوقاتهم فستجد هناك مدينة ألعاب صغيرة مخصصة للأطفال، وبها ألعاب تناسب مختلف الأعمار، كما تقام بالسوق عروض واحتفاليات رائعة وبشكل مستمر؛ فهو دعوة رائعة للتسوق وقضاء وقتاً ممتعاً مع العائلة.

سوق المرجان Souq Al Morjan

ويطلق عليه أيضاً سوق السوريين، ولكن هذا الأسم لا يعرفه الكثير من أهالى جدة، حيث تم تجديده وتطويره مؤخراً حتى أصبح يعرف بأسم سوق المرجان؛ وموقعه فى حى الصفا بجدة بالتحديد فى شارع عبد العزيز بن إبراهيم بجانب شارع غرناطة.

يشتمل على العديد من المحلات التجارية التى بها مختلف المنتجات، ولكن أكثر ما يمتاز به هو الملابس الجاهزة، حيث يحتوى على مجموعة متنوعة محلات الملابس التى تضم تشكيلات رائعة للعديد من الأذواق لمختلف أنواع الملابس؛ وبالأخص فساتين السهرة التى تتراوح أسعارها بين متوسطة، ومنخفضة.

ولكنها فى كلا الحالتين فهى أسعار تنافسية ممتازه تصل إلى نصف سعرها وبنفس الجودة مقارنة بالفساتين التى تباع بالأسواق الكبيرة، أما بالنسبه للمساحة فيعتبر سوق مرجان متوسط المساحة وله بوابات عديدة ومختلفة للدخول.

سوق حراء الدولى Hira International Souq

يقع فى حى النعيم بجده، ويعتبر من أفضل اسواق جده وأكبرها بالمساحة، حيث يشتمل على 350 محل تجارى، وساحة إنتظار بإمكانها أن تسع 4 آلاف سيارة؛ ويمتاز السوق بإحتوائه على جميع ما تحتاجه الأسرة، بالإضافة إلى أنه يضم مجموعة متنوعة من المطاعم بجانب صالة ترفيهية للأطفال.

وليس ذلك فقط بل يمتاز بتواجد مركز لرعاية الأطفال حتى يتسنى للعائلات التمتع بالتسوق، وبدون قلق على أطفالهم، وأيضاً أن يتمتع الأطفال بأوقاتهم باللعب، والترفيه والبهجة؛ كما تمتاز المحلات التجارية المتواجدة بسوق حراء الدولى بأن بها ملابس ماركات عالمية، وراقية بأسعار ممتازة لا تقبل التنافس؛ فهو الأختيار الأمثل لمن يبحثون عن الرقي والتميز.

اسواق الصواريخ  Asouq Alsawarikh

هكذا يطلق عليه أهالى جده لوقوعة بالقرب من قاعدة للصواريخ، ويقع السوق بالركن الجنوبي لمدينة جده، ويُعد من أكبر الأسواق ليست فى جده وحدها بل فى العالم أجمع، ويضم أكثر من 12 ألف محل تجارى يشتمل على جميع الإحتياجات فكما يقال عنه يوجد به كل شئ من الإبرة وحتى أجزاء الطائرة؛ إذ يحتوى على جميع أنواع الملابس بمختلف أشكالها الجديدة منها وكذلك المستعملة، فضلاً عن ذلك أنك سوف تجد به أى كتاب لطالما قد بحثت عنه كثيراً ولم تجده ولكن اسواق الصواريخ بها كل شئ يمر بخاطرك.