Save الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور te data - قلمي
الرئيسية / تقنية / إنترنت / الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور te data

الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور te data

الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور te data ، في الكثير من الأوقات نحتاج للدخول إلى إعدادات الراوتر لضبط بعض الخصائص مثل ضبط إعدادات الراوتر لأول مرة، أو وضع كلمة سر على الواي فاي أو ضبط نوع التشفير،في هذه الحالة سنحتاج معرفة اسم المستخدم وكلمة المرور للراوتر te data، وهذا ما سنشرحه بالتفاصيل والصور في هذا المقال من موقع قلمي.

الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور te data :

  • لكي يمكنك الدخول على إعدادات الراوتر لابد أن تكتب في المتصفح 192.168.1.1 لتدخل على صفحة إعدادات الراوتر ، والتي  تطالبك بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور ، وهي تكون في البداية admin  كما في الصورة التالية.
الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور te data(change router password)
الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور te data(change router password).
  • بعدها ستدخل على إعدادات الراوتر، حيث يمكنك تغيير اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بالدخول على إعدادات الراوتر كما في الصورة التالية.

موضوع هام: تغيير باسورد الواى فاى فى راوتر تى اى داتا الجديد 2017 بالصور

الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور te data
الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور te data
  • بعد ذلك عليك الاتصال بشركة te data عن طريق التليفون الأرضي رقم 19777، وطلب اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بشبكتك على الإنترنت، وستصلك رسالة باسم المستخدم وكلمة المرور على الموبايل الذي سجلته في te data.
  • بعدها عليك الدخول على quick setup، وقم بإدخال username , password كما في الصورة التالية.
الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور te data
الحصول على اسم المستخدم وكلمة المرور te data
  • بذلك أنت استطعت معرفة اليوزر نيم والباسورد لخط النت te data ، ويمكنك الدخول على باقي إعدادات الراوتر وتغيير كل ما تريد من إعدادات الشبكة وكلمة سر الواي فاي وغيرها.

إقرأ أيضاً :تغير باسورد الواى فاى راوتر تى اى داتا الجديد

عن هبه شرارة

مهندسة كمبيوتر مصرية، أعشق التدوين،السيو، والسوشيال ميديا، واهتم بتطوير المحتوى العربي على الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Warning: file_put_contents(cache2/LyVEOCVBNyVEOSU4NCVEOCVBRCVEOCVCNSVEOSU4OCVEOSU4NC0lRDglQjklRDklODQlRDklODktJUQ4JUE3JUQ4JUIzJUQ5JTg1LSVEOCVBNyVEOSU4NCVEOSU4NSVEOCVCMyVEOCVBQSVEOCVBRSVEOCVBRiVEOSU4NS0lRDklODglRDklODMlRDklODQlRDklODUlRDglQTktJUQ4JUE3JUQ5JTg0JUQ5JTg1JUQ4JUIxJUQ5JTg4JUQ4JUIxLXRlLWRhdGEv): failed to open stream: File name too long in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162