التخطي إلى المحتوى

تحويل word to pdf بدون برامج ، أن عملية تحويل ملف من word to pdf غير معقدة ولكن الأمر يتطلب المعرفة ليكون لديك القدرة على القيام بهذه المهمة بطريقة صحيحة؛ لهذا السبب فإن قلمي  قسم تقنية حرص على أن يعرض لكم فيما يلي طريقة تحويل word to pdf بدون برامج.

تحويل word to pdf بدون برامج:

عندما تقوم بتحويل ملف إلى pdf فمن الأفضل أن تتجنب استخدام البرامج في هذه المهمة حيث أن الأمر غير معقد ولا يتطلب منك الكثير من الخطوات، فيجب أن تقوم بفتح الملف في بداية الأمر باستخدام برنامج الوورد(2010) ثم الضغط على كلمة حفظ باسم فتظهر النافذة التالية، عليك الضغط على القائمة المنسدلة المجاورة لجملة حفظ كنوع وتختار كلمة pdf.

تحويل word to pdf بدون برامج
تحويل word to pdf بدون برامج

وتتوفر خاصية التحويل على أوفيس 2010  فيمكن بكل سهولة أن تقوم بالضغط على كلمة حفظ وأختيار كلمة pdf، أما في حالة أوفيس 2007 فإن الأمر يتطلب منك أن تقوم بتحمل ملف خاص بالتحويل إلى pdf يتم إضافته إلى الاوفيس ليكون لديك الإمكانية في القيام بهذه الخطوات بكل سهولة.

من أكثر ما يميز هذه الطريقة أنها غير معقدة ولا تتطلب منك العديد من الخطوات حتى يمكنك القيام بها فقط كل ما تحتاج إليه هو المعرفة ليكون لديك القدرة على القيام بالخطوات في أسرع وقت.

بهذا نكون وضحنا لكم الخطوات التي يمكن أن تتبعها في مهمة تحويل word to pdf بدون برامج بدون أن يتطلب ذلك منك الكثير من الوقت.