التخطي إلى المحتوى

رحلتي الى هونج كونج هي واحدة من الاحلام الكبيرة التي يسعى الكثيرون لتحقيقها، وقد كنت واحدة من الذين قاموا بعمل رحلة في هونج كونج سوف نستعرض لكم ما قمت به في رحلتي وأهم المناطق السياحية التي توجهت إليها واستمتعت بها، وسوف يحدثكم قلمي عن رحلتي الى هونج كونج.

رحلتي الى هونج كونج
رحلتي الى هونج كونج

رحلتي الى هونج كونج:

هونج كونج واحدة من الدول الموجودة في دولة الصين فهي تتميز بالحكم الذاتي وتضم الكثير من القوانين والحكومة الخاصة بها، فهي من الدول المعروفة بازدحامها وعلى الرغم من الازدحام الشديد الذي يكون بدولة هونج كونج إلا أنه يكون منظم مما يعمل على إبهاركَ.

هذا بجانب أنها واحدة من الدول الساحرة والكبيرة والتي تثير اهتمام الكثيرون من السائحون حول العالم فهي تكون قطعة من قلب أسيا وأوروبا، تتميز دولة هونج كونج بأنها مطمع  للاستعمار منذ تواجدها على مر التاريخ، وعلى الرغم من ذلك استطاعت أن تتخلص من كل هذا الاستعمار الغاشم ، وبالتالي صارت واحدة من أهم المدن حول العالم.

تضم الكثير من المناطق التي تجعلها واحدة من أشهر الوجهات السياحية حول العالم، كما أنها تضم الفنادق الفاخرة والمتاجر والمطاعم والمقاهي التي تلجأ إليها لأخذ قسط من الراحة بعد القيام بعمل رحلة طويلة على مدار اليوم.

أهم المعالم السياحية في هونج كونج:

هناك الكثير من المعالم السياحية التي تشتهر بها دولة هونج كونج، والذي يتهافت عليها عدد كبير من السائحين حول العالم، والتي تعد واجهة سياحية رائعة لكل السائحين حول العالم، ومن أهم المعالم السياحية التالي:

حديقة المحيط هونغ كونغ Ocean Park:

صنفت على أنها واحدة من أعظم من الملاهي المائية بالعالم، لذا تعد من المناطق السياحية الذي ينجذب إليها السائحون، حيث تقع هذه الحديقة بجنوب هونج كونج وتكون من حدائق الثدييات البحرية وحديقة حيوان ومتنزه ويكون بها مدينة ملاهي، وكل هذا يكون موجود داخل حديقة المحيط.

جزيرة لانتاو Lantau Island :

تكون من أكبر الجزر الموجودة بدولة هونج كونج والذي تقع عند مصب نهر اللؤلؤة، تحيط بالجزيرة المياه الزرقاء الخلابة الذي ينجذب لها كل من يراها وتتميز بالشواطئ المذهلة، كما من الممكن للسائحين التمتع بركوب التلفريك والقيام بعملة رحلة خاصة بزيارة المعابد ورؤية المساحات والنباتات الخضراء وقمم الجبال المتميزة.

قمة فيكتوريا Victoria Peak :

تعد قمة فيكتوريا واحدة من الواجهات السياحية المتميزة حول العالم، ولكي تصل إلى قمة فيكتوريا من الممكن أن ركوب القطار الذي يعمل على وصولكَ إلى أعلى الجبل بالمبنى الذي يضم مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي.

وهذا ما يجعل قمة فكتوريا متميزة والأكثر إقبالاً بين السائحين، والتي تعطيهم الفرصة بالتمتع بمشاهدة بانورامية 360 درجة للمدينة ومن ارتفاع 396 متر أعلى سطح البحر، يستطيع السائحين التقاط بعض الصور التذكارية التي تذكرهم بمثل هذه الرحلات المميزة والجميلة.

ديزني لاند هونج كونغ Hong Kong Disneyland :

لكي تحصل على تذكرة ديزني لاند كأنكََ تحصل على تأشيرة دخول لبوابة الترفيهية والمتعة والإثارة طوال اليوم، حبت تقع مدينة ديزني لاند هونج كونج بخليج بيني، جزيرة لانتاو، وهي تكون واحدة من أروع متنزهات ديزني بالعالم، يقوم بزيارتها أكثر من 34 ألف سائح على مدار اليوم الواحد، وهذا يدل على أنها من المناطق الذي لا مثيل لها حول العالم.

كما أنها من الأماكن السياحية العائلية التي تخص الأطفال فهم أكثر من يستمتع بتلك الرحلة، فسوف يرحب بكم ميكي ماوس بأسعد مكان موجود حول العالم مع المعالم المتخصصة بدولة هونج كونج.

فهي من الرحلات العائلية الساحرة الذي يستمتع بها جميع أفراد العائلة، حيث يسعهم الوقت للمرح والتقاط الصور التذكارية مع شخصيات ديزني لاند الشهيرة حول العالم، بجانب المحلات والمتاجر التي تساعد السائحين في شراء الهدايا التذكارية.