التخطي إلى المحتوى

شعر عيد ميلاد صديقتي

  1. عيد ميلاد الحبايب يعتبر من أجمل الأيام في حياتنا, لأنه يوم مولد أعز الناس لنا, لذا علينا دوما المواظبة والمحافظة على الإحتفال بيوم ميلاد الصديق أو بمعنى أصح عيد ميلاد صديقتي, وفي يوم ميلاد صديقتي دائما ما أقدم أجمل وأغلى الأماني لها بلإستقبال عام جديد مملوء بالسعادة, وأتمنى لها صديقتي أن يحمل عامها الجديد الحب والإشراق وأن تتحقق لها كل أمانيها فيه, وتمني لها أن تتجدد أحلامها ويحقق الأمل في كل ما تطلبه.
  2. ومن ثم دائما يقدم الصديق لصديقته أو أقدم لصديقتي أغلى هدية يمكنني أن أجلبها لها وأقوم بمفاجئتها من باب التعبير لصديقتي عن حبي لها وتقديري لعلاقة صداقتنا الحميمة.
  3. ولأنه بالنسبة إلى كل شخص فينا فإن له عددا من الأحباب, ونستمر طوال العام ننتظر أيام أو أعياد ميلادهم على أحر من الجمر, وذلك لكي نعبر لهم عن مدى حبنا وتقديرنا لهم, ولأن معظمنا غير بارع في لعبة الكلمات المعبرة والموفية بالغرض, ولا نجد ما يناسب لأن نقوله في هذه المناسبة, لذلك قررنا أن نقوم بنشر بعضا من القصائد أو الأشعار الجميلة عن إحياء يوم عيد ميلاد صديقتي, في ما يلي بعضا من الكلمات الرقيقة العذبة التي قيلت خصيصا لهذه المناسبة وهذه بعضا منها:

كل عام وانت لقلبي مصدر النور،

كل عام وأنت إلى قلبي مصدر الفرح،

وكل عام وأنا أجمع لك أسمى كلمات الحب لأصنع منها أجمل قلادة وأهديك بها

كل عام وأنت أغلى ما في حياتي يا كل حياتي

يوم ميلادك هو أجمل أيام عمر الذي لم يكن قد بدأ حينها لأنني أشعر بأني معك من قبل حتى أن أخرج إلى الحياة.

كل سنة وأنت صديقي ورفيقي وأغلى الناس إلى قلبي

وتشرح هذه الكلمات الرقيقة العذبة مقدار الحب الذي يوجد في قلب الأشخاص لأحباءهم وخاصة مقدار حب الصديقة, فيقول لها ويقدم لها التهنئة بعيد ميلادها بأغلى الكلمات ويتمنى أن تستمر صديقتي إلى الابد فعنوان الحب الحقيقي هو الصداقة.

أما بالنسبة إلى القصائد فهو يوجد الكثير من الأشعار التي كتبت في عيد ميلاد صديقتي وسوف أجلب لكم بعضا منها لتوضيحها ومعرفى قيمة حب الصداقة الذي لا يقدر بثمن:

ميلاد القمر”
كل سنة و انتي بخير و عيد ميلادك سعيد
كل سنة و انتي يغاليه اجمل ايام العمر
كل سنة و حبك بقلبي يا بعد عمري يزيد
كل سنة و انتي رفيقتي و صاحبتي و اغلى البشر
ليش تسأليني و تدرين ان الجواب عندي اكيد
يعني معقولة انا انسى يوم ” ميلاد القمر ”

 

هذا الشعر يوضح مدى الحب لصديقته فهو يصف يوم عيد ميلادها على أنه عيد ميلاد القمر, وأيضا يصف الصديقة على أنها من أغلى البشر على قلبه, وهكذا يقدم الناس إلى أحباءهم هذه الكلمات الرقيقة العذبة للتعبير عن الحب والصداقة التي لا تنسى ولا تندثر مع مرور الزمن أبدا.

وللتعبير عن حب صديقتي غير المقولات الجميلة التي أوردناه في الأعلى والقصائد والشعر الوارد أعلاه, يوجد الإحتفال وتقديم الهدايا النفيسة والغالية أو حتى الورود والهدايا الرمزية فكل يعتبر تعبيرا عن حب صديقتي وتقديري لها في يوم ميلادها, هذا اليوم الذي لا ينسى أبدا ولا يعتبر من الأيام العادية في حياتي.

اقرا المزيد من موقع قلمي حول شعر لعيد الميلاد

 

 

مزيكا توداى

|

مسلسلات تركية