التخطي إلى المحتوى

عرض بوربوينت الديكور المنزلي، يبحث كل عروسين مقبلين على الزواج على أحدث خطوط الموضة والصيحات العالمية في الديكور المنزلي خاصة عندما يكون المنزل ذو مساحة صغيرة .

ويجب أن يتم شراء كل قطعة بعناية شديدة، ولذلك نقدم اليوم بعض النصائح لك عزيزي القارئ كي تساعدك على اختيار أفضل قطع الأثاث وتصميم الديكور المنزلي على أفضل نحو فتابعونا في السطور القادمة عبر موقع قلمي.

عرض بوربوينت الديكور المنزلي

خمس نصائح تساعدك على تصميم منزلك من عرض بوربوينت الديكور المنزلي.

النصيحة الأولى

يجب تحديد الميزانية التي سوف يتم شراء الأثاث بها من جانب الطرفين أي الزوج والزوجة وتحديد الأولويات فعلى سبيل المثال هناك بعض الأزواج يقوموا بفرش جميع غرف المنزل سواء كانت غرفة أطفال أو غرف أخرى وبالتالي تضغط على الميزانية المحددة وتقصر في جوانب أخرى هامة.

عرض بوربوينت الديكور المنزلي
عرض بوربوينت الديكور المنزلي

 نصاح عند اختيار الديكور المنزلي

النصيحة الثانية

يجب أن يتم وضع خطة قبل الزواج على الأقل ب ثلاثة أشهر كي يتم الانتهاء من فرش المنزل بالكامل حتى يتم الانتباه للأمور الأخرى واختيار الديكور المنزلي بعناية بدلاً من الشعور بالضغط والتوتر قبل الزفاف بفترة قليلة.

 النصيحة الثالثة

يمكنك سيدتي أن تقومي بتحديد الطراز الذي تفضلينه في اختيار الديكور المنزلي سواء كان ديكور كلاسيك أو مودرن وبعدها يتم تحديد مساحة منزلك بكل دقة حتى لا تقومي بشراء قطع أثاث ذات مساحات كبيرة وضخمة تسبب ضيق للمنزل والعدم الشعور بالراحة والعكس صحيح .

عرض بوربوينت الديكور المنزلي
عرض بوربوينت الديكور المنزلي

 النصحية الرابعة

يفضل شراء حجرة النوم ذات ألوان مبهجة وزاهية والبعد عن الأوان القاتمة التي تسبب الكآبه وضيق المكان ويمكن شراء مفروشات ذات نقوش أو ألوان قاتمة ف بالتالي تحدث معادلة مزج الألوان و أيضاً يتم اختيار قطع الأثاث المختصة بغرفة المعيشة والصالون ذات ألوان قاتمة حتى لا تتأثر كثيراً بالبقع والمشروبات ويمكن اختيار ألوان دهانات وستائر فاتحة وزاهية .

عرض بوربوينت الديكور المنزلي
عرض بوربوينت الديكور المنزلي

 النصيحة الخامسة

والأخيرة وهي يجب التخلي عن العادات المجتمعية الخاطئة في شراء الكثير من الأطقم والأواني والكاسات والأطقم الزجاجية وعرضها فيما يسمي بالنيش فقط من أجل الوجاهة الاجتماعية وتتكلف الأسرة مبالغ طائلة دون فائدة والاكتفاء بالاحتياجات الأساسية واختيار دولاب صغير الحجم فقط لعرض القطع والتحف الفنية ولا يأخذ مساحة كبيرة في الغرفة ويضفي مزيد من الرقي والفخامة .

عرض بوربوينت الديكور المنزلي
عرض بوربوينت الديكور المنزلي

كيفية أختيار ديكور المنزل

ان اختيار ديكور المنزل ليس صعب ولكن يجب مراعاة بعض النقاط الهامة التي من الممكن ان تعطي منزلك نوع من البهجة ويجب ان اختيار ديكور المنزل مراعاة بعض النقاط الهامة والبسيطة وهي كالتالي:

  • البساطة عند أختيار ديكور منزلك .
  • اختيار الألوان المتناسقة مع دهانات الغرف.
  • مراعاة تناسق لون الستائر مع الحوائط.
  • وفي النهاية يجب الاطلاع علي اكثر من تصميم لمعرفة طريقة اختيار ديكور حديث.

مزيكا توداى

|

مسلسلات تركية