Save كمبوند هايد بارك التجمع الخامس - قلمي
الرئيسية / حول العالم / كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

هايد بارك التجمع الخامس هو المجمع السكني المثالي الذي سيمكنك من الحصول على أفضل الوحدات السكنية التى تنعم برفاهية مثالية وسبل متنوعة للراحة والرقي في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، حيث أميز المواقع الاستراتيجية التي تنعم باهتمام كبير من قبل المسؤولين يتجلى فى مختلف أنواع الخدمات والمرافق التي تحيط بالمدينة والتى تجعل منها ملاذا لعشاق مستوى المعيشة عالي الرفاهية.

يتميز هايد بارك التجمع الخامس بالعديد من المميزات الفريدة مما يجعله مجمعا سكنيا متكاملا، حيث حرصت شركة هايد بارك العقارية على أن يتمتع الكمبوند بمختلف مقومات النجاح من أجل أن تواصل ترك بصماتها المميزة فى بقاع مصر المختلفة للمحافظة على المكانة الريادية التي وصلت اليها بفضل ثقة العملاء التي تنعم بها والتي اكتسبتها عن طريق تشييد قائمة طويلة من المشروعات العقارية التى لاقت اعجاب الكثيرين.

موقع كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

موقع hyde park التجمع يعتبر أولى المميزات التي ينعم بها الكمبوند، حيث حرصت الشركة المطورة على أن يتم اختيار موقع المشروع بعناية شديدة وذلك في إطار إدراكها مدى أهمية الموقع بالنسبة لأي مجمع سكني مستهدف له التميز والرقي، ولذلك عملت الشركة المطورة على تشييد هايد بارك على شارع التسعين الشمالي مباشرة بالقرب من الطريق الدائري.

إن أهم ما يميز موقع كمبوند هايد بارك التجمع الخامس هو كونه على درجة كبيرة من الاستراتيجية والحيوية، حيث حرصت الشركة المطورة أن يكون موقع المشروع قريبا للغاية من مختلف الطرق والمحاور الهامة التى تساعد قاطنيه على الوصول إلى مختلف وجهاتهم في أسرع الأوقات، كما أنه ينعم ايضا بمسافات قريبة جدا من أهم معالم القاهرة الجديدة من أجل أن يكون العملاء على مسافة بضعة دقائق عن احتياجاتهم المتنوعة.

معالم ومحاور هامة بالقرب من هايد بارك التجمع الخامس

يتميز موقع كمبوند هايد بارك بمسافته القريبة جدا والتى لا تتجاوز 5 كيلومترات عن طريق السويس.

يقع هايد بارك التجمع الخامس ايضا بالقرب من طريقين من أهم الطرق الموجودة في القاهرة الجديدة، وهما طريق العين السخنة والطريق الدائري الإقليمي.

يقترب hyde park التجمع من صرح تعليمي ضخم للغاية وهي الجامعة الأمريكية التى تعد أحد أهم وأكبر الصروح التعليمية فى مصر مما يضمن خدمات تعليمية فريدة لمختلف الأفراد من قاطني الكمبوند.

يعد hyde park التجمع الخامس على مسافة قريبة ايضا من كايرو فستيفال سيتي مول والذي يضمن لك توفير مختلف احتياجاتك الترفيهية والأساسية على بعد دقائق منك.

مساحة وتصميم هايد بارك التجمع الخامس

يتميز هايد بارك التجمع الخامس ايضا بمساحته الضخمة جدا والتى تصنف كونها أحد أكبر المساحات المخصصة لمشاريع سكنية في القاهرة الجديدة بأكملها، حيث تصل المساحة المخصصة للمشروع لحوالي 1200 فدان، والتى حرصت الشركة المطورة على أن يتم استغلالها الاستغلال الأمثل دون إهدار أي جزء منها، عن طريق الاستعانة بباقة مميزة من أفضل الاستشاريين الهندسيين الموجودين فى مصر من أجل وضع التخطيط العمراني للمشروع.

كما وضعت الشركة المطورة الكثير من المعايير من أجل تخطيط hyde park التجمع، حيث حرصت على تخصيص النسبة الأكبر من مساحة الكمبوند من أجل توفير مساحات شاسعة من المناطق الخضراء والحدائق المورقة واللاندسكيب والبحيرات الصناعية، والتى تحمل فى طياتها العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة التى تتوافر فى شتى بقاع الكمبوند ملتفة حول مختلف الوحدات السكنية.

أما عن الوحدات السكنية فى كمبوند هايد بارك فقد حرصت الشركة المطورة على أن يتم تشييدها على المساحة الأصغر من مساحة الكمبوند بأحدث الصيحات العالمية فى التصميم المعماري وعلى أيدي أمهر المهندسين من أصحاب التفرد في فنون العمارة، فضلا عن الحرص تشييدهم بمختلف المساحات والأنواع من أجل ملائمة مختلف احتياجات العملاء، ومن أجل أن يجد كل عميل الوحدة السكنية التى تتطابق مع احتياجاته الخاصة.

أنواع ومساحات وحدات hyde park التجمع الخامس

تم توفير داخل هايد بارك التجمع الخامس العديد من الأنواع للوحدات السكنية، ويتميز كل نوع بالعديد من المساحات والتي تتمثل في:

الشقق المستقلة: تتوافر داخل الكمبوند بمساحات تتراوح من 99 متر مربع وحتى 233 متر مربع.

الدوبلكـــــــــس: تتوافر داخل الكمبوند بمساحات تتراوح من 234 متر مربع وحتى 274 متر مربع.

التوين هــــاوس: تتوافر داخل الكمبوند بمساحات تتراوح من 255 متر مربع وحتى 274 متر مربع.

التاون هــــاوس: تتوافر داخل الكمبوند بمساحات تتراوح من 145 متر مربع وحتى 255 متر مربع.

فلل مستقلــــــــة: تتوافر داخل الكمبوند بمساحات تتراوح من 248 متر مربع وحتى 677 متر مربع.

خدمات ومرافق هايد بارك التجمع الخامس

يتميز كمبوند هايد بارك التجمع الخامس كونه ينعم بالعديد من المميزات الفريدة التى حرصت الشركة المطورة على توفيرها من أجل توفير أنماط معيشية متنوعة عالية الرفاهيه داخل الكمبوند، وتعتبر أبرز تلك الخدمات:

حراسة.

ملاعب.

حمامات سباحة.

مركز تجاري.

منطقة تجارية.

نادي اجتماعي.

نادي صحي و رياضي.

نافورات مياه.

اكوا بارك.

اسعار هايد بارك التجمع الخامس وأنظمة السداد

تعتبر اسعار هايد بارك التجمع الخامس أحد أهم المميزات التي تجذب شرائح متعددة من العملاء، حيث عملت الشركة المطورة على طرح وحدات الكمبوند السكنيه بباقة مميزة جدا من الأسعار التنافسية تعد هي الأفضل بين الباقات السعرية لمشروعات التجمع الخامس، والذي أكد على ذلك مختلف خبراء العقار لما تحمله من تناسب شديد مع الكم الوفير من المميزات التى ينعم بها الكمبوند.

كما أكد خبراء العقار أيضا أن تلك الباقة السعرية المميزة هي واحدة من أسباب جعل وحدات هايد بارك السكنية استثمارا مميزا لما تحمله من زيادة متوقعة مستمرة، وقد عملت أيضا الشركة المطورة على أن توفير العديد من أنظمة السداد المرنة التي تعمل على تسهيل الحجز والامتلاك على العملاء، حيث يمكنك الحجز الآن عن طريق دفع مقدم تعاقد يبدأ من 5% مع فترات سداد تصل الى 8 سنوات.

المطور العقاري لـــ كمبوند هايد بارك التجمع الخامس

منذ اللحظة الأولى التى ستنظر فيها على اسم كمبوند هايد بارك ستدرك أنه واحد من مشروعات أحد أفضل الشركات العقارية في السوق المصري وهي شركة هايد بارك للتطوير العقاري، والتي تنتشر أعمالها المميزة فى مختلف بقاع مصر، والشرق الأوسط والتى عن طريقها استطاعت أن تنال ثقة العملاء التى ساعدتها فى الوصول الى تلك المكانة الريادية التي هي عليها اليوم.

للمزيد من المشاريع الاخري يمكنك زيارة المدينة  والتعرف علي افضل كمبوندات القاهرة الجديدةافضل كمبوندات القاهرة الجديدة.

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Notice: file_put_contents(): write of 675 bytes failed with errno=122 Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Warning: file_put_contents(): Only 106496 of 107171 bytes written, possibly out of free disk space in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162