Save كيف تتعاملين مع حبيبك - قلمي
الرئيسية / الأسرة / كيف تتعاملين مع حبيبك

كيف تتعاملين مع حبيبك

كيف تتعاملين مع حبيبك
كيف تتعاملين مع حبيبك

كيف تتعاملين مع حبيبك سؤال بديهي تسأله كل فتاة لنفسها كل يوم كل ساعة كل دقيقة بل كل ثانية لأن لكل فعل رد فعل بالتأكيد، فتحاول كل فتاة أن تظهر كل حسن لحبيبها لتلقى المثل ، لأنه لا يعقل أن تقوم فتاة بمعاملة حبيبها بالحسني ويقابلها بسوء المعاملة إلا إن كان حبيب سيء والعكس صحيح فهي لا تتوقع أن يعاملها حبيبها جيداً وهي لا تقابله بالمثل ، لكن لنكن في صدد حديثنا وهو كيف تتعاملين مع حبيبك وتأسرين قلبه ، هل نعتبره وعد ؟ لنعتبره وعد بيننا أنه بإتباع مجموعة النصائح والسلوكيات التالية سوف تأسرين قلب حبيبك وتتعلمي كيف تتعاملين مع حبيبك في المواقف المختلفة، لنباشر الآن بالحديث.

ملاحظة قبل البداية : ما نقصده بالمقالة بكلمة حبيب ليس هنا علاقة الشاب بالفتاة خارج نطاق الخطوبة أو الزواج بل نقصد كلمه حبيب ضمن الإطار الشرعي الذي حلله الله عز وجل.

الرجل أو حبيبك مهما كانت شخصيته قوية أو تلاحظين ذلك عليه يبقي دائماً بداخله طفل صغير.

هذه أول قاعدة اقدمها لكِ في مقالتنا حول كيف تتعاملين مع حبيبك، حبيبك بل ومعظم معاشر الرجال مهما كانت شخصياتهم يوجد دائماً بداخلهم طفل صغير يحتاج لشخص يحبه ويقدره ويأخذه في حضنه ، فعلاً لا أبالغ في ذلك ، هذا سر قد تغفل عنه الكثير من الفتيات لكن لا تكوني مثلهن والآن تعرفين ما يجب عليكِ فعله بعد معرفتك السر الأول.

بمناسبة الأسرار فالنصيحة الثانية هي عن الأسرار.

للبيوت أسرار.

نصيحة قد نسمعها كثيراً في الأيام الأولي من أهل الحبيب و من أهلك، أبداً ثم أبداً لا تخرجي أسرارك خارج بيتك، فسر واحد يخرج بالخطأ قد يسبب كوارث قد لا تحمد عقباها، هل تحبين ذلك ؟ بالتأكيد لا، فحافظي علي أسرارك حتي تكوني الآن قد تعلمتي السر الثاني من كيف تتعاملين مع حبيبك ؟

الثقة ثم الثقة

لا أعرف كيف أصف لك ِأهمية الثقة في تعاملك معه، إذا لم يكن بينكم الثقة فسوف يتسلل الشك إلي قلبك وقلبه أيضاً وسوف تنقلب حياتك إلي كابوس، أنا لا أتخيل معاملة وحياة بدون ثقة ، هذا نفاق بالتأكيد، ثقي فيه ولا تدعي الشك يدخل إلي قلبك قبل أن تتأكدي ، قد اعتبر هذه النصيحة من اهم النصائح لكيف تتعاملين مع حبيبك بل علي أساس الثقة تعيشين بإذن الله في سعادة وحب مع حبيبك.

مواقف أزعجتك ، ماذا تفعلين ؟

ستصادفك الكثير من المواقف المزعجة ، طبيعي لأننا بشر ومن عادة البشر هو الخطأ ، فلا تجعلي الخطأ خطأين ، كوني ذكية وامتصي الموقف وقومي بعتابه، عتابه ؟ ليس العتاب السلبي الذي يولد المشاكل بل العتاب الرقيق المصحوب بشيء من الدلع، سوف تجدينه يسرع بمراضاتك، لما لا تجربين بنفسك ؟ لن تخسري شيء بالتأكيد، لحظة هل هذا السر الرابع أم الخامس في مقالتنا عن كيف تتعاملين مع حبيبك ؟ ، نعم الرابع والخامسة في النقطة التالية لنتابع سوياً ما هي .

التعامل الرومانسي

العنوان قد يشرح نفسه، فلستي تنتظرين أن أخبرك أن تعاملي حبيبك برومانسية حتي تقومي بذلك، بالتأكيد هذه من البديهيات التي يقوم بها أي حبيبين ، لكن هنا أركز علي شيء مهم قد تتغافلين عنه انتي وحبيبك، أنه يحدث مع الوقت أن يقل التعامل برومانسية بسبب ضغوط الحياة او مشاكل العمل او لأي سبب ، لا يهم كل ذلك لابد أن لا تنطفئ شعلة الرومانسية بينكم ، الويل لمجموعة ظروف او ضغوط تمنعكم من التعامل برومانسية سوياً ، إذا لماذا ارتبطتوا من البداية إذا ستؤول بكم الأيام إلي التعامل بغير الرومانسية !؟

أشكرك لأنك تقومي بتدوين وحفظ النصائح لتقومي بتطبيقها في اقرب فرصة، إنك بالتأكيد من الفئات القليلة التي تقوم بسماع النصيحة وتطبيقها ، وإذا نسيتي أي نصيحة يمكنك حفظ المقالة علي متصفحك أو نسخ رابط المقالة والاحتفاظ به للرجوع لقراءة المقالة في وقت لاحق بإذن الله.

مستعدة لنكمل ؟ هيا بنا.

ابحثي.

قد يستيقظ حبيبك ذات يوم وتجدينه يشبه كالزومبي الذين يشاهدهم أطفالك علي التلفاز ، لا تضحكي فأنتي تكونين مثله تماماً في بعض الأحيان، لكن قد أجد أحياناً بعض الفتيات والزوجات تخبر زوجها وهو في حالته تلك بجملة عجيبة غريبة لا أفهم هل تقولها عن وعي أم لا ، تقول لا حبيبي ما اروع طلتك بجسدك الرشيق، ماذا ؟ ، لننتقل إلي الحكمة من هذه الفقرة سريعاً حتي لا يحدث لي أو لكي عزيزتي القارئة أو عزيزي القارئ شيء من هذا الخيال الواسع، الحكمة هي قد تصادفك واقف غريبة عجيبة ابحث عن الشيء الإيجابي بها ، هل تخبرينني ماذا ستستفيدين إذا قلتي لزوجك وحبيبك المتحول لزومبي انه بشع، تخليتي الموقف؟ ، جيد.

الغيرة.

أخرت قليلاً هذه النصيحة للنصائح الأخيرة، اعذريني فالكثير من النساء فور سماعهم كلمة الغيرة فهذا يستفز الغيرة لديهن لا اعرف لماذا !؟ ، لكن لابد أن نتناول هذه النصيحة لأنها من النصائح المهمة لكيف تتعاملين مع حبيبك، مدي أهميه النصيحة يكمن في أن بعض النساء تكون غيرتها علي حبيبها كبيرة بدرجه لا تطاق ، الغيرة جيدة لا ننكر ذلك لكن احذري الغيرة الزائدة لأنها تسبب الكوارث الكبيرة، احذري ثم احذري.

النصيحة الذهبية ل كيف تتعاملين مع حبيبك

لا تشعري بالإحباط إذا قمتي بكل هذه النصائح ولم يحدث ما تتمنيه فهناك بعض الرجال لا ينفع معهم مثل هذه النصائح قد تكوني هذه طبيعتهم أو لأي سبب كان، لكن دائماً ما نقول لا تطالب بحقوقك قبل أن تقوم بواجباتك، بالتأكيد تتمنين حبيباً يكون قمة الرومانسية ويحفظ جميع الأعياد الرسمية وغير الرسمية ويقوم بعمل المستحيل ليفرحك ويكون سندك وقت الأحزان ، أمنيتك هي أمنية كل الفتيات وقد يعتبر من أكبر أحلامهن، لكن لماذا لا تكونين تلك الفتاة التي تجعل زوجها وحبيبها ( زوجها أيضاً ) نسخه من حلمها عن طريق معاملته بالحسني و امتصاص غصبه وتفهمه لأنه سوف يقدر لكي ذلك ، أي رجل مهما كان قلبه قاس سوف يقدر ذلك حتي لو لم يفصح عن ذلك أو كان ينكر ذلك لكن داخل قرارة نفسه انه يعتبر لكي بذلك، كوني تلك الفتاة الذكية فسوف تكسبين بالتأكيد قلب حبيبك زوجك العزيز بإذن الله.

وفي النهاية بالتأكيد قد تكون هناك نصيحة أو اثنتين أعجبتك أو كلهم الله اعلم بذلك ، لكن بالتأكيد قد تعرفين صديقة لكِ قد تحتاج هذه النصائح لها فلا تبخلي عليها بذلك ولكي الأجر بالتأكيد ، وإذا كان لكي أي تعليق علي هذه النصائح أو تحبين أن تضيفي شيئاً فالتعليقات ترحب بكِ ، و نتمنى أن تكون النصائح في مقالنا اليوم على موقع قلمي حول كيف تتعاملين مع حبيبك قد أفادتك بإذن الله.

 

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجوع