Save كيف تعاملين خطيبك
الرئيسية / الأسرة / علاقات أسرية / كيف تعاملين خطيبك

كيف تعاملين خطيبك

كيف تعاملين خطيبك
كيف تعاملين خطيبك

كيف تعاملين خطيبك، تعتبر فترة الخطوبة ما هي إلا دراسة طباع بين الطرفين، حيث يتعرف كل منهم على الآخر، ويكون خطيبك هو زوج المستقبل وعماد الأسرة ،ومن المتوقع وبدون قصد ومن خلال تصرف ما تفقدينه، ولا تعرفي ما هو السبب، ولكن من الممكن أن يكون السبب وراء تصرف ما قد صدر منكِ، أو عبارة قد خرجت بدون قصد، أو جملة مستفزة رددتها أمامه في فترة الخطوبة تضعك في مشاكل مع خطيبك، نقدم لكل فتاة عبر موقعنا موقع قلمي بعض النصائح عن كيف تعاملين خطيبك .

كيف تعاملين خطيبك زوج المستقبل

يوجد أسس معينة في معاملتك مع خطيبك تجعله يشعر بالسعادة وهو معك وتتلخص في النقاط التالية :

القبول بين الطرفين

أن القبول له دور هام ويكون هو أساس العلاقة السلمية التي تكون بين الطرفين ويأتي هذا من خلال قبول الشكل والدم ولا يوجد ما يجعلك تنفري منه أو العكس .

كوني رقيقة معه

يجب على كل فتاة بأن تٌعامل خطيبها بكل رقة وحب، وليس معني هذا أن تكون الرقة مفتعلة، ولكن المقصود بها هنا هو المعاملة لخطيبك بأسلوب رقيق ولائق وجذاب يلفت نظره أكثر إليكِ، ويشعر انكِ أجمل فتاة رآها طوال حياته، ويكون ذلك بدون تكلف أو خداع.

التطرق في المواضيع

ويجب عليك أن تحاولي باستمرار أن تطرقي المواضيع التي تفتح نقاش مفيد وحوار مع خطيبك؛ حتي لا يشعر بالملل وهو يجلس معكِ، حتي وأن كان الحوار بسيط وتتحدثين فيه عن أيام الطفولة، وعن حياتك الدراسية والجامعية، تحدثي معه عن الأشياء التي تحبيها والتي لا تحبيها، فإن فتح الحوار بين الطرفين يجعل كل منكم يكون فكرة عن الثاني، وتجعل كل طرف يفكر في الأشياء التي تٌسعد الآخر.

الثقة بالنفس

يجب على المرأة أن تتمتع بقدر كبير من ثقتها بنفسها؛ وذلك من خلال التعامل مع خطيبك فإن الثقة بالنفس ليس معناها الغرور كما يظن البعض، ولكن ثقتك بنفسك تجعلك تتصرفين بكل بساطة، ولا تحتاجين إلى المبالغة في معاملتك له، أو التصنع حتي تلفتي انتباهه، ولا تتركي مجال للشك والغيرة مع خطيبك، فإن ذلك يؤدي حدوث مشاكل ربما تصل إلى فشل العلاقة بينكم .

كوني جذابة وذكية

يجب أن تتحلي المرأة بالذكاء والجاذبية في تصرفاتها مع خطيبها؛ وذلك يكون عن طريق اختيار ملابسك ومكياجك وبعض المواقف الأخري المختلفة، ويحب الرجل الأنثي التي تتمتع برقة وذكاء والشخصية القوية، حيث يبتعد الرجل عن المرأة التي تكون شخصيتها ضعيفة، ويظهر ذلك من خلال بعض التصرفات التي تظهر في مواقف معينة، يجب أن تحرصي على لفت انتباه خطيبك بقيامك ببعض الأفعال التي تجذبه إليك.

الاحترام المتبادل والثقة

أي علاقة ناجحة بين الطرفين تعتمد على الاحترام، بمعني أن تحترم الأنثي خطيبها، وأن تتحدث عنه بتفاخر أمام الأشخاص المقربين لها ومع أصدقائها، ويجب أن تكوني مرنة في النقاش، فإن أي شي يمكن حلة بكل هدوء، ويجب أن يكون لديك ثقة بحبه لكي وتقديره، ولا تضعيه موضع شك دائماً؛ فإن هذا يؤثر على استمرار العلاقة .

لماذا لا تتصل بي

الرجل لا يحب المرأة التي تٌحاصره وتضيق عليه؛ فيحب أن تتركي لخطيبك الفرصة في أن يشتاق لكي ويبحث عنكِ، عندما تٌكرري دائماً هذه الجملة تجعله يمل اعطي له الفرصة بأن يبحث هو عنك .

ما فعلته هو أمر عادي

عندما يأخذ خطيبك رأيك في أمر قام بعمله، فلا يحب أن تحبطيه، ولكن اظهري بعض كلمات مدح فيما فعلة ولكن بدون مبالغة .

 

عن noor-omar

محررة اعادة صياغة ملمة بقوانين السيو وكتابة المحتوي بشكل جيد واهتم بالتطوير للمحتوي العربي عبر الانترنت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجوع