التخطي إلى المحتوى

كيف تغير اسمك على الفيس بوك ، يعد الفيس بوك أحد أكبر وأهم مواقع التواصل الاجتماعي، والذي تم تأسيسه عام 2004، والذي قام بتأسيسه مارك زوركربيرج، ويتميز موقع الفيس بوك بأنه مجاني، بمعنى يمكن لأي شخص التسجيل به دون أي مقابل مادي، لهذا السبب فقد وصل عدد مستخدمي الفيس بوك أكثر من مليار مستخدم، كما أن من خلال موقع الفيس بوك يمكنك التواصل مع جميع الأشخاص في جميع أنحاء العالم بسهولة، وبسرعة، كما أنه يوفر العديد من الخدمات لمستخدميه، ويمكنك التحكم في المعلومات والبيانات التي تريد إظهارها أو إخفاءها عن الغير، كما يمكنك اختيار اسم المستخدم المفضل لك، واختيار الصورة التي تناسبك، لهذا نعرض لكم من موقع قلمي  كيف تغير اسمك على الفيس بوك وطريقة تغيير الصورة الخاصة بالحساب.

كيف تغير اسمك على الفيس بوك
كيف تغير اسمك على الفيس بوك

كيف تغير اسمك على الفيس بوك

يمكنك تغيير اسم المستخدم بكل سهولة على الفسي بوك، من خلال اتباع الخطوات البسيطة التالية، وذلك كما يلي:

  1. ادخل على موقع الفيس بوك، وذلك من خلال هذا الرابط هنا .
  2. ادخل الإيميل الخاص بك، ثم ادخل كلمة السر.
  3. يتم الضغط على السهم الموجود بالشريط الأزرق العلوي لصفحة الفيس بوك، وذلك في الجهة اليمنى للصفحة، ثم يتم الضغط على إعدادات الحساب باللغة العربية، أو Settings باللغة الأنجليزية.
  4. ستفتح نافذة General Account Settings .
  5. ثم يضغط على اسم المستخدم أو Username.
  6. يراعى إدخال اسم المستخدم الجديد، مع مراعاة إدخال كلمة السر الخاصة بك، وذلك لضمان التأكد بأن صاحب الحساب الحقيقي للفيس بوك هو الذي يقوم بتغيير اسم المستخدم.
  7. وأخيراً، يتم الضغط على حفظ التغييرات Save Changes وذلك في حالة التأكد من الاسم الجديد للمستخدم، ويمكنك الضغط على الالغاء أو Cancel عند الرغبة في التغيير مرة أخرى من اسم المستخدم.
  8. بعد تغيير اسم المستخدم، والضغط على حفظ التغييرات، لا يمكنك تغيير اسم المستخدم مرة أخرى قبل مرور شهرين، لهذا يجب التأكد من اسم المستخدم الجديد قبل الضغط على حفظ التغييرات.

 

كيفية تغيير الصورة في الفيس بوك:

يمكنك تغيير الصورة الشخصية لحساب الفيس بوك الخاص بك من خلال جهاز الحاسب أو من خلال جهاز المحمول، إلا أن شرح تغيير الصورة الشخصية من خلال جهاز المحمول قد يختلف من جهاز لآخر، إلا أن شرح تغيير الصورة من خلال جهاز الحاسب تعد واحدة في جميع أجهزة الحاسب، لهذا يتم شرح تغيير الصورة الشخصية لحساب الفيس بوم من خلال أجهزة الحاسب، من خلال الخطوات البسيطة التالية:

  1. ادخل على الصفحة الشخصية لحساب الفيس بوك الخاصة بك.
  2. اضغط على الصورة الشخصية الموجودة أعلى يسار الصفحة، ثم ابدأ بتحريك الماوس على الصورة، ستظهر جملة (تحديث الصورة الشخصية).
  3. اضغط على جملة تحديث الصورة الشخصية، سيتم فتح مربع، يتكون من ثلاث اختيارات، وتشمل تلك الاختيارات على:

تحميل الصورة:

وذلك من خلال الضغط على تحميل الصورة، وسيتم فتح نافذة باختيار الصورة التي تريد وضعها صورة شخصية لحساب الفيس بوك، وذلك من خلال تحديد مكان الصورة الموجودة على جهاز الحاسب لاختيارها صورة شخصية، ثم الضغط على Save.

التقاط الصورة:

ويعد خيار التقاط الصورة هو الخيار الثاني لتغيير الصورة الشخصية، وذلك من خلال الضغط على هذا الخيار، والتقاط صورة فورية لوضعها صورة شخصية لحساب الفيس بوك.

رسمة القلم:

ويعتبر خيار رسمة القلم هو الخيار الثالث والأخير لتغيير الصورة الشخصية، وذلك من خلال الضغط عليه، لتظهر جملة (تعديل الصورة المصغرة)، حيث يمكن من خلال هذا الخيار تعديل الصورة الحالية