التخطي إلى المحتوى

كيف تكون أنيق وجذاب

كل شاب وكل صبى يتمنى أن يكون رجل أنيق وجذاب وذو مظهر جميل أمام الناس والأخرين ، حتى يلفت انتباه الأخرين بنفسه ويشعر بالتميز عن الناس وتزيد ثقته بنفسه وثقة الناس به ، وأن الأناقه والجاذبيه ليست سهلا أى ليس كل انسان يريد أن يكون أنيقا يصبح أنيقا هذا ليس سهل لابد أن يمر ببعض الظروف الصعبه وبعض المحاولات منها التى تفشل ومنها التى تصيب.

الاهتمام بالمظهر :

وهناك الكثير من الناس لا يهتمون بمظاهرهم الشخصيه والشكل الخارجى لهم ، ومنهم من يعرف كيف يلبس الأزياء التى تليق بهم ويظهر جمالهم أمام أعين الناس وهو لا يريد أن يكون شخص أنيق أو جذاب ، ومنهم الذى يريد أن يكون شخص أنيق وجذاب ولا يعرف أى من الأزياء التى يرتديها تجعله شخص أنيق وجذاب وذو مظهر جميل ، والكثير منا يحاول أن يختار الأزياء واللبس الذى يليق به وقد يفشل فى ذلك ولا يظهر شكل أنيق وجذاب ،فيجب على الشخص أن يختار وأن يكون على علم بما يناسب شكله ومظهره من الأزياء لكى يصبح ذو منظر جميل وشخص أنيق وجذاب  .

اللبس والأزياء فى شخصيتك التى تجعلك شخص أنيق وجذاب

أن مشكله اللبس والأزياء فى شخصيتك التى تجعلك شخص أنيق وجذاب ليست بصعبه وليست وحدها التى تهتم بها لكى تصبح أنيق وجذاب ، فهناك أيضا أشياء اخرى تبين مظهرك الخارجى سواء كنت شخص أنيق أو غير ذلك وهى قصات الشعر ومستحضرات التجميل وبعض الكريمات التى تظهر مظهرك الخارجى وتجعلك شخص أنيق وجذاب ، فقد ترى أزياء جميله على بعض الأشخاص أو على شخص ما وعندما ترتديها لا تعجبك ولا تعمل على اظهار شكلك ومظهرك الخارجى فكل انسان يختلف عن الأخر بلون بشرته وشعره وجسمه وكل الأمور التى تتذكرها عند الذهاب لمحل ما لشراء الملابس .
وتذكر دائما أن الناس أزواق كل شخص يختلف ذوقه عن الأخر وقليل جدا عندما يتفق شخصين أو أكثر على ذوق واحد ، لذلك يجب أن تلبس ما تحبه نفسك وتشعر بالراحه وأنت ترتديه حتى تشعر بالثقه والأناقه أمام الأخرين .

نصائح تساعدك لتكون شخص أنيق وجذاب

  1. فى بدايه الأمر يجب عليك أن تهتم بنظافتك الشخصية الخارجيه وتشمل ذلك نظافه شعرك ووجهك وأسنانك لكى تكون دائما ذو رائحه جميله وبشره نظيفه وناعمه .
  2. اختر لنفسك قصات الشعر التى تعمل على اظهار نظافتك وشخصيتك الجميله والتى تجعلك شخص أنيق ، فقصه الشعر التى تناسب الوجه الدائرى تختلف عن قصه الشعر التى تناسب الشعر النحيف ، لذلك عليك بقصات الشعر التى تناسب وجهك وتظهر شكلك الخارجى لكى تظهر جمالك .
  3. يجب عليك أن لا ترتدى الملابس الطويله أو العريضه اذا كنت قصير القامه أو نحيف الجسم ، لآن هذة الملابس تعمل على عدم اظهار شكلك الخارجى وتخفى جمالك وأناقتك أمام الأخرين ، فيجب عليك أن ترتدى الملابس التى تليق على جسدك وتكون مناسبه لجسد سواء كنت نحيفا أو قصيرا .
  4. لون البشره اذا كانت لون بشرتك بيضاء عليك أن ترتدى الملابس التى تناسب بشرتك ، فهناك بعض الأشخاص يقومون بارتداء الملابس التى تخفى مظهرهم ولا تبين لهم فى شكلهم الخارجى الأناقة والجمال بسبب لون بشرتهم ، أما اذا كنت تأخذ فى لون بشرتك اللون القمحى هذا اللون يناسب كثير من الأشخاص بعض الملابس التى ترتديها .
  5. اتبع أخر موديلات الموضه التى تنشر أول بأول وابق دائما على اطلاع بكل جديد من الملابس وقصات الشعر المناسبه لمظهرك ، واختار ما يناسب بدنك وجسمك من ألوان وملابس وقصات الشعر ومستحضرات التجميل التى تظهر  جمالك وتجعلك شخص وشاب أنبق وجذاب .
  6. من ناحيه الأحزية التى يجب عليك أن ترتديها الحزاء الذى يأخذ لون الحزام الذى ترتديه فلا يصح أن ترتدى حزام أبيض على حذاء أسود .
  7. التزام مقاس حذائك المناسب لك ، فلا تختر مقاسا كبيرا أو صغيرا هذا لا يظهرك أنيقا أمام الناس ولا جذاب فاذا كنت ترتدى الحذاء رقم 39 فلا يجب عليك أن ترتدى الحذاء رقم 42 أو أكبر من ذلك .
  8. اذا كنت ترتدى بدله رسميه يجب عليك أن ترتدى الحزام الذى لا يحتوى على أشكال أو ألوان كثيره .
  9. اذا كنت ثمين أو ممن يعانون من مشاكل الكرش والبطن يجب عليك أن ترتدى حزام لكى تخفى هذا الكرش .
  10. وعندما تختار لون الحزام الذى يناسب لون الحذاء عليك أيضا أن تختار بعض الأكسسوارات التى ترتديها مثل الساعه وبعض الخواتم أن تكون لونها فضى لأن اللون الفضى يتناسب مع أى لون من الأحذيه .
  11. يجب عليك أن تمارس يوميا بعض أنواع الرياضه التى تعمل على حرق الدهون بالأضافه الى المشى فالمشى مفيد جدا للصحه والجسم ولو نصف ساعه يوميا .
  12. عند شراء البرفانات يجب عليك أن تشترى نوع هادئ من البرفانات التى تكون مسبته على القميص وتعطى رائحه جميله عند المرور على شخص ما .
  13. أفضل الأماكن لوضع العطر والبرفانات بعد شرائه في أماكن النبض مثل الرسغ و أسفل الرقبة و خلف الإذن .

  14. يجب عليك أن تختار نظارتك التى تحمل لون الحزام أو  لون ساعه اليد أو لون الحذاء .
  15. يجب عليك الأبتعاد عن اللون الأسود والألوان الداكنه التى لا تظهر أناقتك أو جمالك لأنها ستحدد جسمك وتظهره صغير وضعيف ، لذلك ينصح بارتداء الملابس الفاتحه التى تظهر جمالك وأناقتك .
  16. اذا كنت لا ترتدى أى نوع من القمصان عليك أن ترتدى أنواع التيشرتات التى تظهر جمالك وأناقتك وتجعلك شخص جذاب وأنيق .
  17. حاول دائما أن ترتدى القمصان والتيشرتات التى تحمل علامه تجاريه كبيره وضخمه وتأخذ مساحه كبيره فى الملابس .

Save