Save ماذا تحب المرأة في جسم الرجل - قلمي
الرئيسية / الزواج والحب / ماذا تحب المرأة في جسم الرجل

ماذا تحب المرأة في جسم الرجل

ماذا تحب المرأة في جسم الرجل، حيث المظهر الأنيق من أهم العوامل التي تجذب الانتباه، كما أنها من أهم العوامل التي يتحدد على أساسها الرأي المبدئ في الشخص من جانب الطرف الأخر، ولهذا فأن المظهر الأنيق سواء للمرأة أو الرجل يعد محل اهتمام كل من الطرف الأخر، وهذا ما سيتم عرضه في المقال المقدم من موقع قلمي.

ولهذا فأن الاهتمام بالجسم يجب أن تكون من أهم أولويات الرجل والمرأة، وليس فقط من أجل الظهور بمظهر أنيق، ولكن الجسم الرشيق يدل على صحه جيدة، نظرا لقله مستوي الدهون في الجسم، ولهذا فأن الأشخاص الذي يهتموا بمظهرهم الخارجي يتمتعوا بصحة أفضل، بالإضافة إلى أنه تزيد ثقتهم في أنفسهم أكبر من الأشخاص الذين يعانوا من مظهر خارجي ضعيف أو متوسط.

ماذا تحب المرأة في جسم الرجل

وكما يتطلع الرجل إلى جمال المرأة وجسمها الرشيق والممشوق، فأن المرأة تنظر إلى الرجل بشكل مختلف نسبياً، طبقاً لما تم تأكيده في عدد من الدراسات التي تم إعدادها في الفترة الماضية، والتي أفادت بأن المرأة لا تهتم فقط بشخصية الرجل وذكائه وقدرته على تجاوز المشاكل، ولكنها تهتم أيضا بجسمه الرياضي وتحب المرأة الرجل الطويل وصاحب الأكتاف العريضة، وسف نعرض بالتفصيل ماذا تحب المرأة في جسم الرجل، وهي :

  • عضلات الذراعين

    حيث أكدت العديد من الدراسات أن عضلات الذرعين من أهم العوامل التي تجذب المرأة في جسم الرجل، حيث أنها تستنتج من قوة عضلات ذراعتين الرجل مدي قوة البنية الجسدية للرجل، ولهذا يجب على الرجل الاهتمام بتقوية عضلات الذراعين حتي يكون محط اهتمام وإعجاب من السيدات.

  • عضلات البطن

    تعد عضلات البطن من أكثر مظاهر الجسم الرشيق والممشوق للرجال والسيدات، كما أنها تعد من أهم الأشياء التي تفضلها المرأة في جسم الرجل، حيث أكدت الدراسات أن الرجل الذي يتمتع ببطن مسطحه ومشدودة يلاقي إعجاب أكثر لدي السيدات عن الرجال الذي يعانوا من بروز في منطقة البطن، أو ما يطلق عليه “الكرش”.

  • عضلات الصدر

    ويزيد اهتمام المرأة الأوربية عن المرأة العربية في اهتمامها بعضلات الصدر للرجل، حيث أن 80% من السيدات في الدول الأجنبية تهتم بعضلة الصدر للرجل، فكلما كان عضلة الصدر لدي الرجل كبيرة وضخمة كلما دل ذلك على مده قوة الرجل .

  • عضلات الساق

    كثير من الرجال يهتم بعضلات الجزء العلوي من الجسم فقط، ولا يركز على عضلات الساقين أو التي تعرف بعضلات الجزء السفلي حيث أنه يعتقد أن هذا الجزء دائما مخفي ولا يؤثر في جذب انتباه المرأة، وإذا كنت ممن يتبعوا هذا الأمر فعليك البدء في تغيره، حيث أكدت العديد من الدراسات أن المرأة تحب الرجل الذي يهتم بعضلات الساقين بجانب عضلات الجسم الظاهرة، ولهذا فأن الرجل الذي يتمتع بساقين قويتين ومشدودين يتميز بجذب انتباه المرأة أكثر من الرجل الذي يتمتع بساقين رفعتين .

 أشياء تجذ المرأة في الرجل

لا يجوز فقط على الرجل الاهتمام بمظهره الخارجي دون الاهتمام بالداخلي، فأن المرأة أيضا تحب الرجل الذي يتمتع بالشخصية القوية، والتفكير الصائب، والأهم منذ لك تفضل الرجل الذي يتمتع بالصدق والوفاء، حيث أن المرأة تكره الرجل الذي يكذب عليها، فمن المعروف أن المرأة لديها قدره على كشف كذب الرجل.

كما من أهم الأشياء التي تجذب المرأة في الرجل هي الكرم فالرجل البخيل لا يكون فقط بخيل في نفقه المال ولكنه بخيل في الاهتمام والعطف، هذا بالإضافة إلى الرومانسية فجميع السيدات يفضلن الرجل الرومانسي الذي يسمعهن حديث لطيف في معظم الوقت.

عن heba-salim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجوع