التخطي إلى المحتوى

مين جربت زيت الحشيش الأفغاني، ربما يكون هذا السؤال مثار من قبل العديد من البنات! ولعل السبب في ذلك انه يتعلق بأكثر ما تهتم به البنات والسيدات علي الإطلاق وهو الشعر، فمن المعروف أن شعر المرأة هو تاجها.

لذا سوف يقدم موقع قلمي إلي كافة البنات والسيدات مقال عن زيت الحشيش الأفغاني والذي يعد من أكثر الزيوت طلبا وتواجدا في الوقت الحالي لما له من فوائد، إذن هيا بنا نتعرف سويا عليه عن قرب أكثر.

ما هو زيت الحشيش الأفغاني ؟

هو زيت يتم استخراجه من  أوراق نبات الحشيش ولونه يكون أخضر إلي حد ما ويميل إلى السواد قليلا، ويضاف إليه مجموعة من المركبات العضوية الأخرى، ويشتهر بتواجده في العديد من الدول الأوروبية خاصة فرنسا.

كما يتواجد في الدول العربية وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية، أما بالنسبة لسعره فإن سعره غالي جدا حيث يصل ال50 ملي منه ما يقرب من 500 ريال سعودي.

ومن ناحية أخرى نجد أن هناك حظر من استيراده أو تصديره ولعل السبب بالطبع يكمن في كافة المحاذير القانونية التي تحيط بنبات الحشيش وانه أحد أنواع المخدرات التي تذهب بالعقل.

مين جربت زيت الحشيش الأفغاني:

 

جميعنا يدرك أن فوائد الشيء لا تضح دون أن يتم تجريبه بالفعل، لذلك حاول موقع قلمي وتحديد قسم العناية بالشعر أن يأتي لكل البنات  والسيدات بتجربة حية لسيدة قامت بتجربة زيت الحشيش الأفغاني، وحاولنا التعرف عن حالة الشعر قبل وبعد استخدام الزيت.

حيث أكدت السيدة أن حالة شعرها قبل استخدام الزيت كانت سيئة للغاية حيث كان يتساقط بشكل كبير وكان تالف للغاية بفعل السيشوار من ناحية والصبغات من ناحية أخرى، وبالطبع كانت متأثرة وأصيبت بحالة من الإكتئاب نتيجة ما خسرته من شعرها.

ولكنها سمعت من إحدى صديقاتها عن زيت الحشيش الأفغاني فسعت أن تقوم بتجربته وبالفعل جربته وسردت لنا مجموعة كبيرة من الفوائد التي ظهرت بوضوح علي شعرها من أثر استخدامها له، وهذا ما سنتعرضه معكم في السطور القادمة.

يمكنك  أيضا التعرف علي المزيد عن : علاج تساقط الشعر بالأعشاب.

فوائد زيت الحشيش الأفغاني :

يساعد الزيت على  تنشيط كافة الخلايا الأصلية لإنبات الشعر أو ما يعرف بالخلايا الأم، مما ينجم عنه نمو للشعر بشكل ملاحظ.

المناطق التي تتسم بأن إنبات الشعر بها خفيف إلي حد ما يعمل زيت الحشيش الأفغاني على إحداث طفرة بها فنجد انه فور الاستخدام يظهر الشعر قوي وغزير للغاية في تلك المناطق.

بعد استمرارك عزيزتي في استخدامه لمدة تقترب من الشهر سوف تلاحظين أن شعرك قد طول بنسبة تتراوح في ما بين 5 إلى 6 سم علي أقل تقدير.

بعد الاستمرار في الاستخدام أيضا سوف تلاحظين أن كثافة الشعر متغيرة بشكل سوف تتفاجئين به، حيث أكدت صديقتنا التي قصت علينا حكايتها مع الزيت أن كثافة شعرها زادت بنسبة 15 إلي 20 %.

يعمل على تفتيت الطبقات الدهنية التي تكون متراكمة على سطح خلايا إنبات الشعر فتحول دون نموه، ولكن الزيت يعمل بشكل مباشر على إذابتها وإنهائها في غضون شهر تقريبا من بداية استعماله.

يتناسب مع كافة أنواع الشعر سواء كان طبيعة الشعر خشن أو ناعم مع التأكيد من قبل كثير ممن جربوه انه يعمل على تنعيم الشعر الخشن في خلال شهرين من الإستعمال، أما الشعر الناعم فيعمل على المحافظة عليه.