التخطي إلى المحتوى

وصفات لازالة النمش باسرع وقت ، النمش هو أحد المشاكل الجلدية التي يعاني منها الكثير من الأشخاص والمنتشرة حاليا وبشكل كبير وواضح جدا بين الجميع في كافة دول العالم وهو عبارة  عن بقع بنية اللون تصيب جلد الإنسان وتنتشر علي الكفين وعلي الوجه خصوصا مما قد يضايق الكثير ويؤثر بالسلب علي حالتهم النفسية ويقلل من جمالهم ومن خلال موقع قلمي سوف تتعرف علىوصفات لازالة النمش باسرع وقت  .

افضل ماسك للبشرة الدهنية من الصيدلية

وصفات لازالة النمش باسرع وقت
وصفات لازالة النمش باسرع وقت

أسباب الإصابة بالنمش

  • قد يرجع ظهور النمش نتيجة عوامل وراثية موروثة من الأب أو الأم أو الأجداد مثلا ويولد بها الشخص منذ الصغر والولادة.
  • قد يرجع ظهور النمش في الكبر إلي تأثر البشرة بدرجة الحرارة دون أخذ الإحتياطات والتدابير اللازمة وقد يحدث ذلك للأفراد الغير متعودين علي الخروج تحت أشعة الشمس بشكل مستمر.
  • ويظهر النمش بشكل قوي وواضح في الأشخاص الذين يتمتعون ببشرة شديدة البياض وقد نلاحظ إنتشاره بشكل كبير بين الأجانب واللبنانين.

إزالة النمش نهائيا مجرب

قد يتضايق الكثير من مشكلة النمش ويعمل علي إيجاد أسرع الحلول للقضاء علي هذه المشكلة وبطريقة أمنة تماما وعن تجربة وبعد الكثير من البحث عثرنا علي بعض الطرق للتخلص من النمش وهي:

  1. يمكن إزالة النمش والتخلص منه عن طريق أشعة الليزر من خلال التوجه للأشخاص والمكان الخبير بتلك العملية حيث يتم إزالة طبقة الجلد المصابة بالنمش وهذا يحدث بعدة جلسات متتالية وحتي الان لا يوجد أثار جانيبة لها.
  2. يمكن إزالة النمش عن طريق تقشير البشرة الكيميائي وذلك يقوم بهذه العملية الطبيب المختص بالأمراض الجلدية الذي يتابع الحالة وهذه الطريق قد تسبب أثار خاصة عند التقدم بالعمر.
  3. ويمكن أيضا غزالة النمش والقضاء عليه نهائيا من خلال بعض الوصفات الطبيعية المجربة بالمنزل وهي كالاتي:
  • العسل الأبيض:يمكن إستخدام العسل الابيض مع الماء ووضع هذا الخليط علي البشرة المصابة لمدة عدة دقائق قليلة ونكررها ثلاث مرات كل أسبوع لمدة عدة أشهر متتاليه للوصول لنتائج افضل.
  • يمكن وضع جنين القمح مع العسل وعمل خليط تدهن بيها البشرة وتكرر كرتين أسبوعيا وذلك لقدرة العسل علي الترطيب بشكل قوي وفعال.
  • البصل الأحمر:يمكن تقطيع البصل الاحمر لشرائح سميكة عمل مسك بها علي المكان المصاب بالنمش حيث يحتوي البصل علي عنصر الكبيريت الهام جدا للبشرة ويتم تكرار تلك العملية مرتين في اليوم.

تفتيح البشرة بسرعة

وصفات لازالة النمش باسرع وقت للدكتور سعيد حساسين

الدكتور سعيد حساسين هو شخصية معروفة منذ العديد من السنوات ومعروف بخبرته القوية في مجال الطب والعلاج بالأعشاب وله إنجازات ونتائج رائعة في هذا المجال ويشيد بها الكثير ممن جربوا جميع وصفاته وقد قام دكتور سعيد حساسين بإجراء بعض الوصفات المؤكدة للقضاء علي النمش ونذكر منها:

  1. نحضر مقدار 20مل من زيت اللون المر.
  2. نحضر مقدار 20مل من زيت اللوز الحلو.
  3. نخلط المكونات مع بعضها ونقوم بعمل مساج علي الوجه واليدين المصابين بالنمش.
  4. وبعد نصف ساعة نقوم بعمل خليط مكون من حبة البركة والكبريت الموجود بالبصل الأحمر ويتم عجنهم ودهن النمطقة المصابة بالنمش بهذا المعجون.
وصفات لازالة النمش باسرع وقت
وصفات لازالة النمش باسرع وقت

علاج النمش بالليمون

معروف عن الليمون قدرته الجبارة في تفتيح جميع الأماكن الداكنة بجميع الجسم ومن اهم وصفات لازالة النمش باسرع وقت

  • وضع عصير الليمون وتدليك المنطقة المصابة بالنمش به وتركه علي الوجه لمدة ما بين 15:10دقيقة ويغسل بالماء وتكرر مرتين يوميا.
  • لوسيون الفجل والليمون ويتم خلط الفجل البري المبشور مع عصير 2ليمونة وننقع فية الفجل لدة يومين في مكان دافئ ونضعه في زجاجة وندهن الوجه منه كل يوم بقطعة من القطن المعقم.
وصفات لازالة النمش باسرع وقت
وصفات لازالة النمش باسرع وقت

إزالة النمش في يوم:

ليس هناك وصفات لازالة النمش باسرع وقت في يوم غير إخفائه عن طريق وضع الماكياج علي الوجه وإخفاء أثاره لبعض الوقت فقط وليس نهائيا.

ماسك القهوة لتفتيح البشرة