Save اسماء اولاد مسيحية ايطالية - قلمي
الرئيسية / الأسرة / معاني الأسماء / اسماء اولاد مسيحية ايطالية

اسماء اولاد مسيحية ايطالية

اسماء اولاد مسيحية ايطالية
اسماء اولاد مسيحية ايطالية

اسماء اولاد مسيحية ايطالية ، يعتبر الذكور المسيحيين صاحب الحظ الأوفر في التسمية نظراً لتوافق العديد من أسماء الأولاد الأجنبية مع تعاليم الدين المسيحي، ويمكننا التطرّق إلى العديد من الأسماء قديمة الأصل ولكن تستخدم حديثاً لتميزها عن باقي الأسماء وندرتها، وتجدر الإشارة أن معظم الأسماء المسيحية مشتقة من أسماء ذات أصول قديمة تم تحريفها لتواكب العصر، ولذا دعنا نستعرض أفضل الأسماء المسيحية الأجنبية من خلال منصة قلمي.

اسماء اولاد مسيحية أجنبية الأصل

فاريس : يشتق هذا الاسم من بيتر اللاتيني الأصل وتعني فاريس الصخرة باللغة الأيرلندية وعندما يسمى به الذكور خصيصاً تعني الرجل المختار .

جوفاني : يشتق هذا الاسم من جون الذي ويعود أصل الاسم إلى الانجليزية في حين أن أصل جون يعود إلى العبرية في اسم جوناثان ويعني هبة الله.

أوجين : يُعرف هذا الاسم بأوكين ويعود أصل الاسم إلى اليونانية ويعني المولود النبيل من أصول أسرة عريقة النسب وفي قول آخر يعني الصلاة.

برسوم : هذا الاسم من الأسماء المميزة لكونه مقسّم في معناه إلى قسمين هما “برّ” ويعود أصلها إلى الأصل الارامي ويأتي المقطع الثاني ” صوم ” ويعود أصلها إلى السريانية ويعني هذا الاسم بالكامل بابن الصوم.

أفضل اسماء اولاد مسيحية ايطالية

الاسم المعنى
Romualdo   القائد المجيد
Romano مواطن روماني
Roma روماني الأصل
Rocco المعركة
Roberto اشعاع المجد
Rizzo الشعر المجعد
Santo القديس
Santino القديس
Selino اله الحرب الروماني
Sebastiene ذكورة
Tosca توسكا
Vitale ملهم
Viggo الحرب
Vero الحقيقة
Vedette برج المراقبة
Valerio  الشجاع

أفضل اسماء اولاد مسيحية 2018

الاسم المعنى
ابانوب أبو الذهب
ابرام الأب المكرم
ابشالوم أبي السلام
ابيجايل ابي القوة
ادورد حارس غني
ارسانيوس مكتمل الرجولة
ارميا الرب يؤسس
اغسطينوس المحترم
اليعازر الله عون
باترك المشرف على القوم
بطرس صخرة بيتر
بنايمن ابن اليمين

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Warning: file_put_contents(cache2/LyVkOCVhNyVkOCViMyVkOSU4NSVkOCVhNyVkOCVhMS0lZDglYTclZDklODglZDklODQlZDglYTclZDglYWYtJWQ5JTg1JWQ4JWIzJWQ5JThhJWQ4JWFkJWQ5JThhJWQ4JWE5LSVkOCVhNyVkOSU4YSVkOCViNyVkOCVhNyVkOSU4NCVkOSU4YSVkOCVhOS8=): failed to open stream: Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162