Save لتطويل الرموش وتكثيفها في 3 ايام - قلمي
الرئيسية / العناية بالذات / لتطويل الرموش وتكثيفها في 3 ايام

لتطويل الرموش وتكثيفها في 3 ايام

لتطويل الرموش وتكثيفها في 3 ايام العديد من السيدات تبحث عن طرق ووصفات لتطويل الرموش وتكثيفها وتحلم الكثير من الفتيات بالحصول على رموش طبيعية كثيفة دون اللجوء للرموش الصناعية أو الاستعانة ببعض الطرق الكيميائية التي تعطي نتائج مؤقتة ولكنها قد تضر الرموش على المدى البعيد.

ولذلك يمكنك الآن الحصول وصفات طبيعية لتطويل الرموش وتكثيفها في ثلاثة أيام فقط من خلال مكونات منزلية آمنه على الصحة العامة ولا تسبب أي ضرر في الجلد أوتؤذي العين ، من خلال موقع قلمي نقدم لكم طرق لتطويل الرموش وتكثيفها في 3 ايام .

لتطويل الرموش وتكثيفها في 3 ايام

بشكل عام يولد الكثير من الأطفال لديهم نقص في بعض المعادن والفيتامينات منا تؤثر على طبيعة نمو الشعر وقد تزيد تلك المشكلة مع الوقت خاصة لدى النساء وتظل تعاني من شعر خفيف بل ويقل معدل نمو الشعر لديها خاصة شعر الرموش ولذلك يرجع السبب الرئيسي لطبيعة الجسم أو بسبب العوامل الوراثية.

السبب الآخر هو العادات اليومية الخاطئة التي تقوم بها الكثير من الفتيات وخاصة من تداوم على استخدام الماسكارا التي تضر الرموش أكثر مما تفيد حيث أن تطويل الرموش وتكثيفها يحتاج لعناية دائمة وليس لحلول مؤقتة قد تضر الجسم أكثر مما تفيد.

لتطويل الرموش وتكثيفها في 3 ايام
لتطويل الرموش وتكثيفها في 3 ايام

طرق طبيعية لتطويل الرموش وتكثيفها

  • الطريقة الأولى

وهي الأكثر شهرة وهي استخدام زيت الخروع الذي يعمي على تنشيط البصيلات المتناثرة على الجفون وبالتالي تحفز نموها وتجعلها تظهر مرة أخرى في فترة قصيرة وذلك من خلال أستخدامها قبل النوم بوضع فرشاة ماسكارا قديمة وتوزيع زيت الخروع على الرموش بطريقة متساوية وفي الصباح يتم شطفها بالماء.

لتطويل الرموش وتكثيفها في 3 ايام
لتطويل الرموش وتكثيفها في 3 ايام
  • الطريقة الثانية

وهي من خلال استخدام بياض البيض مع زيت الزيتون حيث يمكنك خلط كمية قليلة من بياض البيض مع ملعقة زيت الزيتون وتقومي بخلطهم جيداً ثم تبدئي بتوزيعهم على الرموش من خلال فرشاة أو التدليك برفق وبعد نصف ساعة يشطف بالماء الفاتر وسوف تلاحظين الفرق خلال فترة وجيزة.

لتطويل الرموش وتكثيفها في 3 ايام
لتطويل الرموش وتكثيفها في 3 ايام
  • الطريقة الثالثة

وهي لتطويل الرموش وتكثيفها من خلال الاهتمام بنوعية الطعام وهي الاهتمام بتناول الفيتامينات والمعادن التي تحتوي على الزنك وحمض الفوليك وفيتامين ب الذي يعتبر العامل الأساسي لنمو الشعر والأظافر وبالتالي تحصلين في خلال ثلاثة أشهر على الأقل ولكنها تدوم للأبد .

لتطويل الرموش وتكثيفها في 3 ايام
لتطويل الرموش وتكثيفها في 3 ايام

نصائح هامة لتطويل الرموش

في السطور التالية وضعنا بعض النصائح والإرشادات الهامة في تطويل الرموش وهي تتلخص في النقاط التالية:

لتطويل الرموش وتكثيفها في 3 ايام
لتطويل الرموش وتكثيفها في 3 ايام
  • يجب أن نحرص على أزاله المكياج بالطرق الخاصة بذلك بشكل مستمر.
  • يتم تدليك جفون العين بشكل جيد فأن هذا يعتبر أمر هام لتطويل الرموش ويمكن عمل تلك الطريقة باستعمال زبدة الشيا.
  • الاتباع في تناول الوجبات التي تحتوي علي المواد الغذائية الهامة والتي تعطي الجسم كافة الفيتامينات التي يحتاج لها مثل الفاكهة والخضروات فهي غنية بالبروتينات .
  • نظافة العيون وذلك لان وجود القشرة التي توجد تحت الرموش وأيضاً التي تتكون فوقها فهي تكون عامل أساس في أضعاف الرموش وتساقطها.
  • عدم وضع الرموش الصناعية.
  • يجب ان لا نستعمل مستحضرات التجميل فترة طويلة نعطي فترة نقاهة من وقت للآخر لها.

شاهد مواضيع ذات الصلة هامة

 

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Notice: file_put_contents(): write of 8192 bytes failed with errno=122 Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Warning: file_put_contents(): Only -1 of 113407 bytes written, possibly out of free disk space in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162