Save إذاعة مدرسية جميلة ومميزة للبنات – قلمي
الرئيسية / تعليم / مهارات دراسية / إذاعة مدرسية جميلة ومميزة للبنات

إذاعة مدرسية جميلة ومميزة للبنات

إذاعة مدرسية جميلة ومميزة للبنات، تعد الإذاعة المدرسية إحدى الطرق الفعالة التي من خلالها إظهار كافة سمات وصفات شخصية الطلبة والطالبات، لذا فإننا نجد أن هذا النشاط المدرسي يعد أحد أهم الأنشطة التي تعود بالنفع وبالأثار الإيجابية علي كافة الطلبة.

ولعلنا في موقع قلمي قد أخذنا علي عاتقنا أن نوضح تلك الأثار الإيجابية، حيث نجد أنها تساهم في بناء شخصية الطلبة من خلال إتاحة الفرصة لهم للتواصل المباشر ومواجهة الأخر فهي تمنحهم ثقة بأنفسهم قد لا يستطيعوا الحصول عليها من خلال غيرها من الأنشطة.

الإذاعة المدرسية تنمي من جانبها قدرة الطالب علي أن يبحث عن كل ما هو جديد من أجل أن يكون مميز عن باقي زملاؤه فهي تحث علي كسب المعلومات وتحصيلها من مصادر مختلفة وليس الإقتصار على المناهج الدراسية فحسب.

من ناحية أخرى تنمي لدى الطلبة وجود النموذج أو القدوة حيث يسعى جميع الطلبة أن يتخذوا منه مثال يحتذى به، فهي تجعل من الطلبة لديهم حافز أن يكونوا مثل تلك الشخصيات التى تتشترك في الإذاعة من منطلق أن هؤلاء الطلبة دائما مميزون.

ولا يمكن أن ننكر أن الإذاعة المدرسية لها دور كبير في أنها تجعل الطلبة يتعودون على آداب مهارة الإستماع للغير واحترام الرأي الأخر والإستفادة منه.

أما الآن دعونا أن نقدم مجموعة فقرات إذاعة مدرسية جميلة ومميزة للبنات.

إذاعة مدرسية جميلة ومميزة للبنات :

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله المتفضل بالجود والإحسان, والمنعم على عباده بنعم لا يحصيها العد والحسبان, انعم علينا بإنزال هذا القرآن هدى للناس وبينات من الهدى والفرقان ,ونصر نبينا محمد صلى الله عليه وآله واصحابه ببدر وسماه يوم الفرقان واعزه بفتح مكه أم القرى وتطهيرهامن الأصنام والاوثان أما بعد ..
مديرتي الفاضة معلماتي المحترمات أخواتي الطالبات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .فإنه ليسعدنا وليشرفنا أن نقدم لكم إذاعتنا لهذا اليوم آملين أن تحوز على رضاكم ….ومع أولى فقرات برنامجنا الإذاعي لهذا اليوم القرآن الكريم *والطالبة ………
=================
بعد ان استمعنا الى كلام الله نستمع الى حديث رسوله صلى الله عليه وسلم

والطالبة

اما الآن مع حكمة الصباح و الطالبة ……………..

وبعد أن أستمعنا لحكمة الصباح أخواتي الطلبة دعونا نتعرف سويا علي مجموعة جديدة من المعلومات والمعارف التي ربما لا نعرف عنها شيئا،

الآن موعدنا مع فقرة هل تعلم مع الطالبة ………..

أما الآن أخواتي دعونا نستمع إلي كلمة جميلة فمع كلمة الصباح لهذا اليوم تلقيها على مسامعكم الطالبة …………..

 

وبما أن مديرة المدرسة السيدة الفاضلة /………. دائما وأبدا تحرص على تشجيعنا بشكل مستمر في محاولة لإظهار كافة المواهب التي تتواجد لدى الكثير من أخواتي الطالبات، إذن دعونا نستمع الآن مع هذه الأنشودة المميزة مع أختنا الطالبة /………

 

وها نحن الآن قد وصلنا إلي نهاية إذاعتنا المميزة وفي الختام نسأل الله ان تحوز اذاعتنا على رضاكم واستحسانكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركات

يمكنك الإطلاع على المزيد من الإذاعات المدرسية المميزة،  إذاعة مدرسية عن النظافة، إذاعة مدرسية عن مادة الرياضيات.

عن rehab

كاتبة في كافة المجالات مقالات حصرية مميزة وشيقة للقاريء ومن المجالات التي اتميز في كتابتها المجال الخدمي، السياحة، المرأة، الصحة، الجمال، الديكور، الفوركس، المجال الطبي. استطيع كتابة مقالات كبيرة الحجم من حيث عدد الكلمات تصل إلي 10000 كلمة للمقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *