Save احسن كريم اساس - قلمي

احسن كريم اساس

احسن كريم اساس
احسن كريم اساس

احسن كريم اساس ، ماذا تفعلي لتغطية ندوبك، أو حب الشباب أو حتى العيوب قبل ساعات قليلة من بداية الحفلة؟ مجرد التغاضي عنها دون القيام بأي شيء لن يفيد بل سيزيد الأمر سوء، أو تغطيتها بواسطة منتجات شركة لا تعرف شيئا عنها، لا من فضلك لا تفعلي هذا، لا تخاطري بإيذاء بشرتك مع منتجات غير معروفة فهذا يؤدي إلي تفاقم الوضع لبشرتك.

هناك أنواع مختلفة من كريم الاساس مثل المسحوق، والسائل والكريم متوفرة في السوق، والأساس الذي يكون كريم عليه الطلب اكثر، بسبب تركيزاته السميكة وسهولة استعماله والعديد من المميزات.

كريم الأساس هو أيضا يوفر المزيد من التغطية من الأساسات السائلة، مما يعني أنك سوف تحتاج فقط كمية الحد الأدنى في كل مرة تستخدمه.

تستفيد البشرة الجافة بشكل كبير من الأساس القائم على كريم لأنه يهدئ ويضيف شعور رطب للبشرة.

الأشخاص الذين يعانون من التجاعيد والخطوط أيضا يمكنهم الاستفادة من مثل هذا المنتج نظرا لخصائصه لتغطية العيوب أفضل من الأنواع القائمة على مسحوق أو سائل.

كيفية استعمال كريم الأساس:

1. تطهير، وترطيب وجهك لجعله جاهزة للماكياج.

2. استخدامي بعض كريم الأساس على الإسفنج ثم رطبي البشرة للاستعمال.

3. إبدائي من منطقة بالقرب من الأذن والانتقال إلى خط الفك – استعملي كمية قليلة من الأساس.

4. حافظي على الخلط بين طول خط الفك إلي بداية الشعر للحصول على نظرة طبيعية.

5. استخدامي أصابعك لاستعمال الكريم، وقومي بالضغط بلطف للخلط.

6. في النهاية، استعملي بعض من مسحوق لإبقائه رطب.


بعض الاقتراحات عن احسن كريم اساس

 

1.Lakme Absolute

احسن كريم اساس
احسن كريم اساس

هذا المنتج بأسعار معقولة يعطيكي حماية كبيرة تستمر طوال اليوم، ويأتي في شكل البشرة المماثلة للمرأة الهندية، تجنبي استخدامه إذا كنتي تعاني من البشرة الحساسة، ولكن على خلاف ذلك هو الخيار الأمثل للبشرة الدهنية.


2.
Inglot Amc

احسن كريم اساس
احسن كريم اساس

هذا النوع من كريم الاساس مناسب جدا لأصحاب البشرة الجافة، حيث أنه يقدم نتائج رائعة، ولكنه ليس مناسب لاصحاب الميزانية الضعيفة، بسبب سعره العالي.

3.Maybelline Dream

احسن كريم اساس
احسن كريم اساس

هذا النوع من كريم الاساس مثالي لمن لديهم بشرة دهنية، حيث انه يساعد علي السيطرة في إفراز الزيوت الطبيعية، كما أن أسعاره متوسطة ومعقولة.

4. Lakme 9-5

احسن كريم اساس
احسن كريم اساس

هذا النوع من كريم الاساس يقدم نتائج متوازنة، ويتم استعماله مع الإسفنج لجعل البشرة اكثر رطوبة.

 

5.MAC Mineralize SPF 15 الأساس

احسن كريم اساس
احسن كريم اساس

هذا النوع من كريم الاساس يعطي حماية كبيرة للبشرة ويأتي في العديد من المميزات لتناسب احتياجات العناية بالبشرة وهو المفضل للمرأة الهندية.

 

6.Bourjois Mineral Matte Mousse

احسن كريم اساس
احسن كريم اساس

هذا النوع من كريم الاساس يتميز في انه يعطي حماية ممتازة للبشرة بأسعار معقولة ومناسبة.

 

7.L’Oreal Matte Morphose

احسن كريم اساس
احسن كريم اساس

هذا النوع من كريم الاساس جيد لما يقدمه من نتائج ممتازة دون بذل الكثير من الجهد.

حتى هنا نكون فد عرضنا عليكن تفاصيل احسن كريم اساس وبعض الأنواع الأفضل في السوق اليوم، كما أنه يمكنك متابعة افضل أساليب العناية بالبشرة علي موقع قلمي.

المصادر : ويكيبديا

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Notice: file_put_contents(): write of 8192 bytes failed with errno=122 Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Warning: file_put_contents(): Only -1 of 113416 bytes written, possibly out of free disk space in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162