التخطي إلى المحتوى
اسماء اولاد مسيحية ايطالية
اسماء اولاد مسيحية ايطالية

اسماء اولاد مسيحية ايطالية ، يعتبر الذكور المسيحيين صاحب الحظ الأوفر في التسمية نظراً لتوافق العديد من أسماء الأولاد الأجنبية مع تعاليم الدين المسيحي، ويمكننا التطرّق إلى العديد من الأسماء قديمة الأصل ولكن تستخدم حديثاً لتميزها عن باقي الأسماء وندرتها، وتجدر الإشارة أن معظم الأسماء المسيحية مشتقة من أسماء ذات أصول قديمة تم تحريفها لتواكب العصر، ولذا دعنا نستعرض أفضل الأسماء المسيحية الأجنبية من خلال منصة قلمي.

اسماء اولاد مسيحية أجنبية الأصل

فاريس : يشتق هذا الاسم من بيتر اللاتيني الأصل وتعني فاريس الصخرة باللغة الأيرلندية وعندما يسمى به الذكور خصيصاً تعني الرجل المختار .

جوفاني : يشتق هذا الاسم من جون الذي ويعود أصل الاسم إلى الانجليزية في حين أن أصل جون يعود إلى العبرية في اسم جوناثان ويعني هبة الله.

أوجين : يُعرف هذا الاسم بأوكين ويعود أصل الاسم إلى اليونانية ويعني المولود النبيل من أصول أسرة عريقة النسب وفي قول آخر يعني الصلاة.

برسوم : هذا الاسم من الأسماء المميزة لكونه مقسّم في معناه إلى قسمين هما “برّ” ويعود أصلها إلى الأصل الارامي ويأتي المقطع الثاني ” صوم ” ويعود أصلها إلى السريانية ويعني هذا الاسم بالكامل بابن الصوم.

أفضل اسماء اولاد مسيحية ايطالية

الاسمالمعنى
Romualdo  القائد المجيد
Romanoمواطن روماني
Romaروماني الأصل
Roccoالمعركة
Robertoاشعاع المجد
Rizzoالشعر المجعد
Santoالقديس
Santinoالقديس
Selinoاله الحرب الروماني
Sebastieneذكورة
Toscaتوسكا
Vitaleملهم
Viggoالحرب
Veroالحقيقة
Vedetteبرج المراقبة
Valerio الشجاع

أفضل اسماء اولاد مسيحية 2018

الاسمالمعنى
ابانوبأبو الذهب
ابرامالأب المكرم
ابشالومأبي السلام
ابيجايلابي القوة
ادوردحارس غني
ارسانيوسمكتمل الرجولة
ارمياالرب يؤسس
اغسطينوسالمحترم
اليعازرالله عون
باتركالمشرف على القوم
بطرسصخرة بيتر
بنايمنابن اليمين