التخطي إلى المحتوى

افضل غسول لرائحة الفم الكريهه ، في كثير من الأحيان لا يكفي استعمال المعجون، أو السواك، أو خيط الأسنان لتنظيف الأسنان بعمق، والقضاء علي رائحة الفم الكريهة، لذا يجب استعمال غسول للفم حتي يتم القضاء على أي روائح كريهه بالفم، و لضمان أقصى عناية بالأسنان، ويساعد غسول الفم في علاج تراكم البلاك والبكتيريا في الأسنان، كما يساعد في قتل وتطهير الفم من الجراثيم والرائحة الكريهة، ويقوي الأسنان، وهناك أنواع تعالج التهاب اللثة، واليوم من قسم العناية بالفم والأسنان من موقع قلمي نقدم لكم افضل غسول لرائحة الفم الكريهه.

افضل غسول لرائحة الفم الكريهه

افضل غسول لرائحة الفم الكريهه :

غسول أورال بي لرائحة الفم الكريهه Oral-B mouthwash:

يعتبر أورال بي افضل غسول للفم والتهاب اللثة وجروح الفم، كما يساعد في علاج الحساسية والتقرحات الفموية التي قد تنتج من تقويم الأسنان.

غسول سنسوداين لرائحة الفم الكريهه Sensodyne mouthwash :

يحتوي هذا الغسول على الفلورايد الذي يحمي مادة المينا الموجودة بالأسنان، ويعمل على إعادة بنائها، كما يدخل في مكونات هذا الغسول مادة بوليمرات تراي هايدرا، والتي تساعد الفم على امتصاص علي قدر أكبر من مادة الفلوريد مقارنة بباقي أنواع الغسول الأخري، كما يحمي غسول سنسوداين الأسنان من التسوس ومن الآكل الحمضي ويقويها.

افضل غسول لرائحة الفم الكريههغسول ليسترين  Listerine:

يساعد هذا الغسول في القضاء علي الجراثيم المسببة لرائحة الفم الكريهة، ويناسب الذين لا يمكنهم استعمال فرشاة الأسنان لظروف معينة، وغسول ليسترين يساعد في علاج التهابات اللثة، ويعطي الفم رائحة منعشة، ويتم استخدامه مرتين في اليوم.

غسول الفم كولجيت Colgate Mouthwash:

يساعد هذا الغسول في القضاء علي الجراثيم بنسبة 99 %، ويقلل بنسبة كبيرة من البلاك، ويحمي اللثة من الالتهابات، وهو خالي من الكحول، ويستعمل مرتين يوميا.

إقرأ أيضا كيفية التخلص من رائحة الفم الكريهه بعد النوم

افضل غسول لرائحة الفم الكريهه

غسول اكت ACT :

يساعد غسول اكت في القضاء علي رائحة الفم الكريهة، ويعطي الفم رائحة منعشة، ويقوي الأسنان، ويقلل من الفجوات بين الأسنان، ومن النقط البيضاء التي قد تنتج من وضع تقويم الأسنان لفترة طويلة.

غسول BreathRx لازالة رائحة الفم الكريهة:

تساعد مادة السيتيل بيريدين كلوريد، والزيتكس الموجودة في هذا الغسول في القضاء علي رائحة الفم الكريهه نهائيا، وهو خالي تماما من الكحول، كما يعمل كمضاد للبكتيريا.

افضل غسول لرائحة الفم الكريهه

غسول رامبرانت Rembrandt لرائحة الفم الكريهه:

يساعد هذا الغسول في القضاء على بقع الأسنان، ويعمل على تبييضها، وهو يحتوي على مادة فلوريد الصوديوم التي تعمل على تقوية المينا الموجودة بالأسنان، وتساعد خلاصة النعناع الموجودة بهذا الغسول على انتعاش الفم لفترة أطول، كما تعمل مادة البيركسيد علي مكافحة الجراثيم المسببة للرائحة الكريهه.