التخطي إلى المحتوى

افضل فنادق دبي للشباب ، تعد دبي من أهم مناطق السياحة في الدول العربية بل هي أحد العواصم السياحية المهمة بالعالم حيث توجد بها أكثر الفنادق السياحية المطورة والمشهورة بالعالم، والمباني فائقة الارتفاع الموجودة ضمن قائمة غينس للأرقام القياسية، والعديد من الأماكن السياحية الرائعة الجاذبة للسياح من مختلف بقاع العالم، وسوف نوضح لكم أفضل الفنادق السياحية للشباب بدبي بالتفصيل من موقع قلمي .

افضل فنادق دبي للشباب:

هناك العديد من الفنادق الشبابية في دبي نذكر بعضاً منها في السطور التالية:

فندق جميرا أبراج الإمارات:

يعد من أفضل الفنادق الشبابية الموجودة في دبي، ومكانه في شارع الشيخ زايد بمسافة دقائق معدودة بالسيارة من دبي مول، ويمتاز بسهولة توفير الخدمة المجانية (WIFI)، وأيضاً وجود خدمة النقل المجانية إلي الأماكن السياحية الأخري مثل: شاطئ جمييرا، وبرج خليفة، ومركز دبي المالي العالمي .

افضل فنادق دبي للشباب
افضل فنادق دبي للشباب

فندق ناسيما رويال:

من أكثر الفنادق الشهيرة في دبي والموجود أيضاً في شارع الشيخ زايد، ويطل مباشرةً علي مركز التجارة العالمي بدبي، وتفصله مسافة (5 دقائق) تقريباً عن شاطئ جمييرا بالسيارة .

فندق ميلينيوم بلازا دبي:

يمثل أحد الفنادق المهمة والمعروفة في الإمارات حيث نجده في مكان متميز جداً وهو أمام محطة مترو أبراج الإمارات، تفصله مسافة تقدر(1/4 ساعة) علي الأقل للوصول إلى مركز التجارة العالمي سيراً علي الأقدام، وكذلك مسافة (5 دقائق) تقريباً للوصول إلي مول دبي .

فندق دبي مول:

وهو من الفنادق المفضلة لدي الشباب نظراً لموقعه الفريد حيث يقع قريباً من برج خليفة، ومطل مباشرةً علي قلب المدينة، ويضم مجموعة هائلة من محتويات الإقامة الخاصة المتميزة وتوفير وسائل الراحة والأمان الكامل .

فندق ارماني دبي:

وهو من الفنادق المشهورة في دبي حيث يوجد داخل برج خليفة، ويتضمن العديد من الطوابق من ناطحات السحاب يصل عددها إلي (11 طابق) علي الأقل، ويضم أيضاً المدخل الخاص مع سهولة الوصول السريع والمباشر إلي مول دبي .

افضل فنادق دبي للشباب
افضل فنادق دبي للشباب

فندق ذي بالاس المدينة القديمة:

يوجد في مركز المدينة قريباً من مول دبي، موجود داخل أحد القصور الراقية المطلة علي نافورة دبي، وبرج خليفة، ويتميز بقربه الشديد من مركز التسويق والترفيه الشهير مركز (سوق البحار) .

فندق المروج روتانا دبي:

وهو من الفنادق المعروفة جداً حيث يقع أمام دبي مول، وبرج خليفة مباشرةً، ويقع أيضاً قريب جداً من حديقة الحيوانات المائية، وكيدزانيا، ودبي اكواريوم بالسير علي الأقدام .

فندق ماريوت هاربر دبي:

وهو من الفنادق المتميزة حيث يوجد بمرسي دبي ويشمل مجموعة ضخمة من أماكن الإقامة الفخمة ذات الخدمة (4 نجوم) الرائعة، ومتاح كافة وسائل النقل المجانية لسرعة الوصول إلي الأماكن الترفيهية المتنوعة مثل:مول دبي، وشاطئ الطائرات الورقية، والإمارات مول .

فندق برج العرب جميرا:

من الفنادق الرائعة بدبي، ويوجد علي جزيرة جميرا، ويبعد مدة (1/4 ساعة) عن سوق جميرا، وأيضاً لمدة (5 دقائق) تقريباً عن الحديقة المائية وايلد وادي بالسير علي الأقدام .

افضل فنادق دبي للشباب
افضل فنادق دبي للشباب

فندق مرسي دبي:

من الفنادق المتميزة حيث الطبيعة الخلابة والمنظر الرائع علي ميناء دبي، ويمتاز ببعده عن كلاً من شواطئ الخليج العربية لمسافة بضع دقائق سيراً علي الأقدام، وعن مدينة دبي للإنترنت مسافة (5 دقائق) تقريباً .