التخطي إلى المحتوى

السياحة في الفلبين للشباب ، من المعروف أن الشباب يستمتعون بالاطلاع ويسعون دائماً لاكتشاف كل ما هو جديد، والسفر لأماكن جديدة ومختلفة للمغامرة والتعرف على كل ما هو جديد واكتساب ثقافات جديدة وتكوين صداقات في كل مكان من العالم، وعلى الرغم من أن معظم الشباب محدودي الدخل والميزانية ولكنهم يتغلبون على كل هذه الأمور للسفر والتمتع بالحياة.

وإن كنت تبحث عن دولة جديدة تذهب إليها للاستماع والسياحة فتعتبر الفلبين وهاواي من الدول الغير مرتفعة التكلفة للسفر إليها، وتعتبر الفلبين من أجمل الدول الأسيوية التي تمتع بوجهة طبيعية خلابة فلا يمكن وصف جمالها في سطور لأنها حقاً من العجائب الطبيعية لذلك سوف يقدم لكم موقع قلمي في هذا المقال السياحة في الفلبين للشباب وأهم الأماكن بها لزيارتها.

السياحة في الفلبين للشباب
السياحة في الفلبين للشباب

السياحة في الفلبين للشباب:

تعتبر الفلبين من الدول الآسيوية التي تتمتع بالطبيعة الخلابة والجميلة كما أنها موطن للمساحات الواسعة، ويوجد بها البحار لذلك هي ملجأ للكثير ممن يفضلون الاسترخاء والتمتع بجمال الطبيعة كما أن الفلبين مكان مناسب ممن يحبون الاستكشاف والسير على الأقدام لاكتشاف الطبيعة والاستمتاع بها، وتشتهر الفلبين بالمحميات الطبيعية مثل حديقة بويرتو بر نسيسا الجوفية أو مدرجات الأرز وإن كنت تريد الاستماع برحلة رائعة في الفلبين فيجب عليك أن تحدد موعد مناسب للسفر إليها وأنسب أوقات السفر إلى الفلبين هي  الفترة ما بين شهري ديسمبر وحتى إبريل.

أهم الأماكن السياحية في الفلبين للشباب:

كما ذكرنا من قبل أن الفلبين من أهم الأماكن السياحية للشباب ويمكن القيام بها بالكثير من الرحلات الاستكشافية دون أي ملل، لذلك وف نقدم لكم في الآتي أهم الأماكن السياحية في الفلبين للشباب:

أولاً: منطقة الحصان البري:

توجد منطقة الحصان البري في ساغادا وهي منطقة نائية، وهي موطن للآلاف من الخيول البرية ويوجد بها الكثير من الأنواع النادرة من الخيول، وللوصول إلى هذا المجال يجب أن تكون على استعداد تام لرحلة في الغابات الاستوائية الكثيفة وسوف تشعر بالمتعة غن كنت من محبي التجول في الطبيعة.

ثانياً: الجزر الموعودة في أرخبيل:

إن كنت من محب التأمل في الطبيعة والنظر إلى المساحات الكبيرة الخضراء فيجب عليك اكتشاف الجزر الجميلة في أرخبيل، وتتمتع هذه الجزر بالألوان الكثيرة ويقال عنها أنها واحدة من الجنات الاستوائية المحدودة في الأرض.

ثالثاً: بويرتو برينسيسا:

توجد بويرتو برينسيسا في ساباتج لالاوان وهي إحدى الحدائق الوطنية، وفي عام 2012 تم اختيار هذا المكان كواحد من أهم عجائب الدنيا السبع الجديدة، وتمتد هذه الحديقة على نحو 12 ميلاً من المدينة والمدينة تحمل نفس الاسم أيضاً، ويوجد بهذه الحديقة على النهر الجوفي الذي يمتد على طول الكهوف دون أن يقاطعه شيء؛ لذلك من الممكن أن تستكشف هذا النهر عن طريق جولات القوارب وتستمتع بالاستماع إلى صوت الشلالات.

رابعاً: سوريجاو:

سوريجاو هي إحدى المناطق الجميلة الموجودة في الفلبين وتوجد بالتحديد في جزيرة مينداناو وتمتلك جمال طبيعي رائع، ويوجد بها النهر المسحور وشلالات تيني، ويوجد بسوريجاو الكثير من المعالم السياحية التي تتمتع بالسحر والجمال.

خامساً: أعلى البركان:

يطلق على الفلبين هي بلد البركان؛ لأنها تمتلك الكثير من البراكين الكامنة على جزرها حتى في العاصمة مانيلا.

سادساً: إفاغاو:

هي منطقة مذهلة ورائعة الجمال فهي منحدر من مصاطب الأرز وسط الجبال العالية وصنفتها اليونسكو بأنها موقع من مواقع التراث العالمي.

سابعاً: جزيرة بوراكاي:

هي من الجزر الصغيرة في الفلبين ويوجد بها مياه الزمرد الخضراء المذهلة وبها الحفلات الليلية الرائعة.

مزيكا توداى

|

مسلسلات تركية