التخطي إلى المحتوى

برفان رجالى يثير النساء

يمكننا القول بأن العطور ذات الرائحة الجذابة لها تأثير كبير على العلاقة الجنسية بين الرجل والمرأة ولكن كيف وماهي العطور التي يستخدمها الرجال لإثارة الشهوة لدي النساء وهذا ما سوف نقوم بتقديمه من خلال موقع قلمي من خلال قسم  العناية بالذات .

تأثير العطور على العلاقة الجنسية .

أثبتت العديد من الدراسات ان العطور المميزة التي يستخدمها المرء عند اللقاء الأول يترك أثرا في ذهن شريكه وكلما كان العطر ذات رائحة ذكية وهادئة فإنها تجذب الطرف الاخر بل تحرك المشاعر وتثير الشهوة  الجنسية لديه .
وقد كانت تستخدم العطور منذ القدم والذين كانوا يستخدمون أنواع عطور مختلفة لكل مكان مختلف فى الجسم .
وجد ان حاسة الشم لدى المرأة أكثر حساسية من الرجل والتي تستطيع ان تميز أنواع عديدة من العطور ولهذا لعب صانعي العطور على هذه الفروق البسيطة بالإضافة الى وجود عناصر جذابة مثل رائحة خشب الصندل والتي تتميز بقوتها  ورائحتها النفاذة القوية كذلك روائح الجلد والتي تعطي طابعا رجوليا ويثير الشهوة لدى النساء اما وجود  الحمضيات في مكونات العطور فهو يستخدم للجذب لذا كل ما يهم الرجل هو اختيار العطر المناسب له ولشخصيته والذي يصبح مميز له في كل مرة عند اللقاء .

افضل العطور الرجالية التي تثير النساء .

توم فورد اكستريم Tom Ford Extreme

يتميز هذا العطر برائحته النفاذة والقوية وذلك لانه يتكون من الحبق والتين الأسود والكراميل والعنبر اما في حالة مكونات البرقوق الأسود والزعفران والزعتر فهي تعطي رائحة مغرية وقوية جدا .

جون فافرفاتوس فينتيج John Varvatos Vintage .

يتميز هذا العطر برائحته الرجولية كذلك وجود رائحة البهارات الحارقة والتي تجعل رائحته مميزة ومثيرة للمرأة وذلك لانه يتكون من خلاصة التنوب والفلفل واوراق التبغ واوراق أشجار القرفة والخزامي البيضاء .

جان بول غوتيه لامال Jean Paul Gaultier le Male

يتميز هذا العطر برائحته الفريدة والمميزة والتي تجمع بين المتناقضات كالكلاسيكية والمعاصرة والجرأة وهذا يجذب النساء كثيرا بالإضافة إلى أنه يعتبر من العطور الدافئة .

كالفن كلاين يوفوريا من Calvin Klein Euphoria Men .

يعتبر هذا العطر من العطور التي تثير الشهوة ويتميز برائحته الرجولية والغامضة وذلك لانه يتكون من الزنجبيل والسوداشي ورائحة المطر والفلفل كذلك وجود أوراق الأرز والريحان الأسود والساج.

-كريد افنتوس Creed Aventus .

يتميز هذا العطر بقدرته الكبيرة على جذب النساء وانتشاره في كل المكان لأنه من العطور المتطايرة وله رائحة ذات تأثير قوي وذلك لانه يتكون رائحة الأناناس والمسك والأخشاب .

-لورينزو فيلوريسي Lorenzo Villoresi .

يفضل استخدام هذا العطر خارج المنزل وذلك لقدرته على لفت انتباه المرأة لأنه من الروائح المغرية حيث يجمع بين النعومة والرجولة ويتكون هذا العطر من التوابل وعطر الأخشاب .

-بلو دي شانيل Blue De Chanel .

يعتبر هذا العطر من افضل العطور الجذابة وله رائحة الليمون والكريب فروت ويتكون هذا العطر من صمغ أشجار الراتنجي وخشب الأرز والصندل والزنجبيل والنعناع والبخور .