Save تكبير الثدي بالحلبة - قلمي
الرئيسية / العناية بالذات / الجمال / تكبير الثدي بالحلبة

تكبير الثدي بالحلبة

تكبير الثدي بالحلبة ، يُعتبر الثدي رمز جمال المرأة بشكل عام لذا تقبل الكثير من النساء على تجربة العديد من الطرق المتعددة بغرض تكبير الثدي، ينبغي الأخذ في الاعتبار أن للثدي مواصفات مخصصة يجب العمل عليها لنصل إلى شكل جمالي مناسب وغاية في الروعة، تتعدد الوصفات المستخدمة في تكبير الثدي حيث أن معظمها يعتمد على المكونات الطبيعية مثل الحلبة التي تساهم بشكل كبير في تكبير الثدي للحجم المطلوب بشكل يبرز أنوثة المرأة بطريقة جذّابة وملائمة لجسمها بشكل عام.
تحتوي الحلبة على العديد من المواد الغنية بالمعادن مثل الحديد والفوسفور والكبريت كما إنها تتمتع بالمواد الحمضية والفيتامينات المختلفة مثل القلويدات وحمض النيكوتين والفيتامينات ألف وباء وسي مما يعزز استخدام الحلبة في مختلف الأغراض الصحية فنلاحظ أن شريحة كبيرة من الرياضيون يعتمدون على استخدام الحلبة بشكل عام كما إنها تستخدم في اكتساب الوزن وزيادة القدرة الجنسية.

تكبير الثدي بالحلبة
تكبير الثدي بالحلبة

تختلف متطلبّات الجمال في المرأة من عصر لآخر حيث أن المجتمع له دور فعّال في تحديد مقاييس الجمال التي تختلف بدورها من مجتمع إلى آخر فمنهم من يركز على المظهر العام أو الوجه الحسن أو روح الشخصية بشكل عام ليربط كلا منهم بتعريف الجمال من منظوره الخاص كما إنه يتبين لنا آخرين ينظرون إلى الموضوع من جانب آخر يظهر أنوثة المرأة أكثر من خلال الأرداف والثديين، فنلاحظ أن هذه المنطقتين لهم اهتمام بالغ لدى الرجال بشكل عام.
إذا أخذنا في الاعتبار نفسية المرأة ومدى ثقتها وإنتاجيتها في المجتمع من حولها نرى أن نظرتها الشخصية واهتمامها بشكلها الخارجي يعطى انطباعاً أفضل لدى الناس عموماً، فإن الجمال نسبي من مرأة إلى أخرى ولكن لمظهر الثدي عامل كبير في إطلاله المرأة بشكل متميز يضفي لمسة أنوثة تخطف الأنظار.
تسعى أي مرأة تهتم بمظهرها الجمالي لتجربة العديد من الوصفات الطبيعية أو تتجه إلى الحشوات الصناعية والعمليات الجراحية، ونحن نُفضل أن نأخذ المنحى الطبيعي الذي يساعد بشكل فعّال في تكبير الثدي من خلال بعض وصفات الحلبة المجربة على منصة قلمي.

طرق تكبير الثدي بالحلبة

تتعدد الطرق المتّبعة في استخدام الحلبة للحصول على نتائج متميزة لتكبير الثدي، لذا نقترح عليكِ سيدتي اتباع الطرق الآتية للحصول على أفضل النتائج:

تكبير الثدي بالحلبة
تكبير الثدي بالحلبة

التدليك

يمكنك سيدتي تدليك الصدر باستخدام زيت نبات الحلبة صباحاً ومساءً مما يساعد على نفاذ الزيت إلى العمق وتنشيط الدورة الدموية في الثديين، يُفضل تكرار هذه العملية لمدة شهر كامل وفي حالة ملاحظه اختلاف حجم الثدي باتجاه الحجم الأمثل لكِ فيمكننا مَد مدة التدليك لشهر آخر للحصول على نتائج أفضل وعموماً فإن التدليك يحافظ على مرونة الثديين مما يساعد في كبر حجمهم بشكل عام.

شرب الحلبة مع الحليب

يمكننا استخدام الحلبة بشكل آخر عن طريق تناولها مع بعض الحليب عن طريق طحن كمية صغيرة من نبات الحلبة بنفسك لضمان جودة الخامة وعدم وجود أي إضافات أخرى، ثم نمزج مقدار ملعقة من بودرة الحلبة إلى كوب من الماء واللبن وبعدها نقوم بخلط المكونات جيداً عبر الخلاط الكهربائي،يُفضل تناول كوب واحد يومياً من هذا الخليط في الصباح عندها ستلاحظين زيادة كبر ثدييك خلال شهر واحد.

تكبير الثدي بالحلبة
تكبير الثدي بالحلبة

صناعة الكمادات المنزلية

يمكنك بالطبع استخدام هذه الوصفة لسهولة استخدامها ونتائجها المذهلة في تكبير الثدي عن طريق وضع مزيج من بودرة الحلبة مع بعض الماء والخميرة في إناء صغير على النار حتى الغليان كما نلاحظ أن القوام أصبح متماسك وبعد ذلك نضع هذه المادة على الصدر حتى تجف تماماً وتكرار هذة العملية يومياً ومما لا شك فيه إنك ستشعرين بالفارق في خلال أسبوغين من بدء الاستخدام.


عن أحمد العزونى

مدون مصرى عاشق لكل ما هو جديد فى الانترنت متخصص فى مجال العمل الحر وأسعى لاثراء المحتوى العربى من خلال مقالات هادفة ومفيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *