التخطي إلى المحتوى

رجل الاسد من المعروف أن عالم الأبراج هو عالم مشوق وممتع يحمل بين طياته الكثير من الخبايا والأسرار، ولكن ذلك من ناحية التفسير النفسي للشخصية حسب شهور الميلاد وليس من ناحية معرفة الأحداث التي قد تحدث اليوم أو بعد غد على سبيل المثال فهي مجرد توقعات.

ولكن هناك بعض الصفات التي تجمع بين العديد من الأشخاص خاصة ممن تمت ولادتهم في نفس الشهر، ومن بين تلك الشهور هي شهر أغسطس فينتمي مواليد شهر أغسطس إلى برج لذلك دعونا نتعرف على صفات برج الأسد وخاصة شخصية رجل الأسد فتابعونا عبر موقنا موقع قلمي لمعرفة المزيد عن برج الأسد وما يحمله من صفات غريبة.

شخصية رجل الاسد

برج الأسد هو أحد الأبراج النارية بالإضافة لبرج الحمل وبرج القوس فهو يحمل العديد من الصفات التي تجعله يتمتع ب حس قيادي وروح دعابة وكاريزما تطغي على المكان المتواجد به فهو يلفت الأنظار أينما يذهب.

فإن برج الأسد بصفة عامة يهتم بمظهره ويعطي له اهتمام كبير بالإضافة للسمات الشخصية المميزة فهو يسعى للنجاح دائماً .

غالباً ما تجد رجل برج الأسد مدير شركة ورئيس قسم أو مدير استشارات في إحدى الشركات الكبرى فهو ذو عقل مدبر ويستطيع أن يدير أكثر من عمل بنفس الوقت دون أي تقصير.

رجل الاسد
رجل الاسد

العاطفة عند رجل الاسد

عاطفة الرجل الذي يحمل برج الأسد يوجد بها صفات كثيرة حيث أنه تغلب علية اهتماماته الواقعية أكثر من العاطفية وبمعني آخر أنه لا يتعامل بالعواطف ولا المشاعر بقدر ما يتعامل مع من حوله بالعقل وعاطفة رجل الأسد تكون كالتالي:

  • ومن الناحية العاطفية فإن رجل الأسد لا يهتم كثيراً بالعاطفة بقدر إهتمامه بالعقل والتفكير فتعجبه المرأة الذكية التي تفهمه من النظرة الأولى وتستطيع أن تأسر قلبه بعقلها المدبر والحكيم ولكنها تتمتع بأنوثة طاغية في نفس الوقت.
  • وصاحب برج الأسد هو يكره المرأة الضعيفة المستسلمة ولكنه في نفس الوقت يكره المرأة التي تعارضه وتفرض شخصيتها عليه، فهو يحب السيطرة والتملك ويريد أن يغامر ويتحدى الصعاب من أجل أن يصل لقلبها فهو عاشق للمغامرة من الدرجة الأولى .

رجل الاسد

رجل الاسد

عيوب رجل الاسد

أما عيوب رجل الأسد فهي كما ذكرنا السيطرة فلا تتعجبين سيدتي من غيرته الشديدة ورغبته في التحكم في كافة الأمور التي قد تجرح كرامته فهو لن يتهاون في ذلك، وعلى العكس قد تجدينه ذو شخصيه متفتحه ومتجدده ويريد أن يجدك كل يوم امرأة مختلفة ومتجددة، أما بالنسبة للعيوب الأخرى لبرج الأسد في العصبية الزائدة التي قد تفقده الكثير من معارفه وأصدقائه.

رجل الاسد
رجل الاسد

كيفية إثارة برج الأسد

  • المحاولة لإرضاء غروره وكرامته فيعتبران هما الشيئان الهامان بالنسبة له.
  • اضهار تقتك بنفسك أمامه وبالخصوص الجانب القوي في شخصيتك.
  • يجب أن تكوني اجتماعية وذات عقلية متفتحة.
  • عند التعامل مع الرجل صاحب برج الأسد يجب أن تظهري له أنوثتك علي مدار الوقت.
رجل الاسد
رجل الاسد
  • في بعض الأوقات يٌظهر رجل الأسد قوته وإنما ليس معني ذلك بأن تتركيه وحدة يحل مشاكلة بنفسة وسوف يٌقدر وجودك بجواره ومقدار اهتمامك به.
  • رجل الأسد يعشق المفاجآت الغريبة ولذلك يجب دائماً الاهتمام بتلك النقطة.
  • يجب على المرأة التي تتعامل مع رجل برج الأسد أن تبتعد عن الغيرة لآن هذا الرجل يحب دائماً أن يشعر باستمرار أن الكثيرين من حوله يهتمون به
  • ولذلك لا تبالغ المرأة في الغيرة علية زيادة عن اللازم.
رجل الاسد
رجل الاسد

أقرا أيضاً :

كيف أعرف برجي

برج العذراء والجنس

كيف أعرف برجي من تاريخ ميلادي؟