التخطي إلى المحتوى

عمل بريد الكتروني بدون رقم هاتف ، البريد الإلكتروني هو الذي يتم استخدامه عبر شبكات الإنترنت للتواصل مع الأشخاص حول العالم، كما أنه يتميز بالسرعة الفائقة عن البريد العادي في توصيل الرسائل ولا تحتاج من الوقت أكثر من ثواني معدودة.

أيضاً يمكن إرسال بعض من الصور والفيديوهات والملفات الهامة المرفقة مع الرسالة، على عكس استخدام البريد العادي فهو يحتاج إلى كثير من الوقت لاستلام الرسائل وتصل المدة إلى عدة أسابيع ويمكن أن تكون شهور، بجانب تكلفة الرسالة والتي تكون على حسب حجمها ولكن هذا لا يحدث مع الرسائل الإلكترونية نهائياً، وسوف يحدثكم قلمي عن عمل بريد الكتروني بدون رقم هاتف وذلك في قسم مواقع التواصل الاجتماعي.

عمل بريد الكتروني بدون رقم هاتف:

أصبح البريد الإلكتروني من اهتمام العديد من الأشخاص الحرصين على استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن هناك طريقة تساعد في إنشاء بريد إلكتروني لكي يسهل عليكَ توصيل الرسائل الخاصة بكَ لمن ترغب في كل مكان حول العالم، ولكن طريقة إنشاء البريد الإلكتروني تعتمد على نوع التطبيق الذي ترغب في التسجيل به مثل الجيميل، والهوتميل، والياهو، فهذه الشركات هي الأكثر استخداماً للعناوين البريدية من ناحية مستخدم الخدمة البريدية الإلكترونية وشبكات الإنترنت بوجه عام.

فعند إنشاء بريد إلكتروني للجميل يجب أن تتبع عدة خطوات مختلفة للحصول على البريد الإلكتروني بدون الحاجة إلى استخدام رقم التليفون الخاص بكَ للتسجيل في موقع الجميل، والتي تتم على حسب اتباعكَ للخطوات التالية

كيفية إنشاء بريد الكتروني جيميل بدون رقم الهاتف

يقوم بعض الأشخاص بعمل البريد بسهولة كبيرة حيث أنه لا يحتاج لمزيد من الوقت والمجهود، ولكن يجب أن تعلم كيف تقوم بتأمين هذا الحساب حتى لا يتعرض للاختراق من المتطفلين، ويوجد من لا يعلم عن طريقة التخطي من نقطة طلب رقم التليفون فهذا لا يحتاج إلى برامج البروكسي أو الطرق الصعبة والمعقدة وكل ما يجب فعله هو اتباع بعض الخطوات البسيطة وهي:

  1. في البداية يجب أن يتم الدخول إلى موقع جيميل، ومن ثم يتم إضافة الاسم واللقب وباقي المعلومات المطلوب تدوينها، ولكن يجب أن تقوم بحفظ التاريخ لعمل الحساب لأن مع مرور الوقت من الممكن أن تكون غير قادر للوصول للحساب فيمن استرجاعه عن طريق التاريخ.
  2. بعد ذلك سوف يظهر إليكَ صندوق به عدة خيارات مختلفة من ضمنها رقم التليفون يمكنكَ أن تتركه فارغ ولا تدوين بداخله أي معلومة.
  3. بعد ملأ البيانات سوف يظهر لكَ صندوق يحتوي على بعض الخانات التي تحتوي على الكلام ولكن انزل إلى الأسفل والنقر على موافق.
  4. بعد ذلك يجب أن يتم تأمين الحساب بحيث أن يتم ربطه مع الفيس بوك وباقي الحسابات الأخرى، وهو من أنواع البريد الإلكتروني الذي يمكن استخدامها لجهاز الكمبيوتر وأجهزة الهاتف الذكي.