Save كيف تجعل شخص يحبك بجنون وهو يحب غيرك ولا يحبك - قلمي
الرئيسية / الزواج والحب / أسئلة للأحبة / كيف تجعل شخص يحبك بجنون وهو يحب غيرك ولا يحبك

كيف تجعل شخص يحبك بجنون وهو يحب غيرك ولا يحبك

كيف تجعل شخص يحبك بجنون وهو يحب غيرك ولا يحبك ، يعتبر هذا الشعور من أصعب ما يمر به الإنسان، فالحب من طرف واحد يجعل صاحبه يعيش واقع مؤلم، ويتمني ويحلم كثيراً  بأن يتحول  حبه إلي حب حقيقي بينه وبين من يحب ويعيش ما بداخله في سعادة، ويعبر عن ما يشعر به بثقة، ولذلك نقدم لكم من موقع قلمي أفضل الطرق التي تجعلك تكتسب حب حبيبك وتقربه إليك ببساطة وويسر.

كيف تجعل شخص يحبك بجنون وهو يحب غيرك ولا يحبك

كيف تجعل شخص يحبك بجنون وهو يحب غيرك ولا يحبك

هناك عدة أمور يجب أن تكون في الإعتبار لكي تنال قلب حبيبك وهي كالتالي:

  • عبر عن اهتمامك به

دائماً اجعل من اهتمامك مصدراً للقرب منه، فالإهتمام أحد دلائل الحب، ولكن احذر أن تهتم بشكل مبالغ ومفرط يجعله يشعر بذلك، وينفر من تلك التصرفات، كن معتدلاً في تصرفاتك، يمكنك أن تكن أول من تقدم له المساعدة وقت الشدة، وأن تسأل عنه وقت غيابه، وغيرها من المواقف التي يمكن استغلالها للتعبير عن اهتمامك بشكل ذكي.

  • فاجئ حبيبك وقدم له الهدايا في غير وقتها.

فاجئ حبيبك وقدم له الهدايا في غير وقتها.

يعتبر عنصر المفاجأة ، من أهم دلائل الأحبة، وتعبير رائع لمن تحب بشكل غير مباشر يبث في القلب السعادة والارتياح، وخلق جو من المرح، فيمكنك عمل مفاجأه له في مكان العمل أو في غرفة نومه، بحيث تكون غير متوقعة نهائياً.

  • الأسلوب اللطيف.

دائما، كن لطيفاً في تحاورك مع، ورقيقاً في تعاملاتك معه، باللين واللطف أسلوب كفيل براحة الحبيب في التحدث معك، ويمكنك أن تكتسب مشاعره بهذه الطريقة.

  • النظر في العينين.

وهذا من أقوي الطرق لإيصال حبك لمن تحب، تبادل النظرات أولي درجات الحب والإعجاب، ويمكن من خلال نظرة عينك إيصال ما بداخلك من حب إلي حبيبك قد يعجز اللسان عن إيصالها.

  • الإنصات له.

دائما، في وقت الفرح ، والحزن نحب من يشاركنا تلك اللحظات، وما أجمل أن يكون بجوارك وقتها من تحب، لذلك استغل دائماً تلك الفرص التي يمكنك فيها سماع حبيبك فقط ومشاركته تلك اللحظات، بأن تفرح معه وقت فرحه، وتحزن لحزنه، مع إعطاء فرصة أكبر لتفريغ ما بداخله، وتبقى أنت الطرف المستمع للنهاية.

  • خلق لغة الحوار بينكما

لا تجعل الجدل تدخل بينك وبين من تحب، فتفقد عامل الحب، وحاول دائما البحث عن حلول ترضيك وترضي من تحب، وتأكد أنه مهما كان هناك خلاف، فمن يحب يستطيع إيجاد حل أمثل لنهاية الحوار بشكل مريح للطرفين.

  • كن ثقيلاً في تصرفاتك.

دائما تعامل، بذكاء مع من تحب، فلا تمزح كثيراً بشكل مفرط، فينفر منك، وحاول أن تبعد عنه فترة طويلة، يعد قربك منه، لكي تلاحظ بنفسك نتائج حبه، أو لحين إتخاذ خطوة من ناحيته.

عن sara sameer

مدونة مصرية،حاصلة عى كلية التربية قسم اللغة العربية، أعشق عالم الإنترنت بكل تفاصيله، من أبرز اهتماماتي التصميم والكتابة، هدفي من كتابة المقالات هو إثراء المحتوى العربي إلي أرقى معانيه وتوصيل المعلومة إلي القارئ بسكل سهولة ويسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Warning: file_put_contents(cache2/LyVEOSU4MyVEOSU4QSVEOSU4MS0lRDglQUElRDglQUMlRDglQjklRDklODQtJUQ4JUI0JUQ4JUFFJUQ4JUI1LSVEOSU4QSVEOCVBRCVEOCVBOCVEOSU4My0lRDglQTglRDglQUMlRDklODYlRDklODglRDklODYtJUQ5JTg4JUQ5JTg3JUQ5JTg4LSVEOSU4QSVEOCVBRCVEOCVBOC0lRDglQkElRDklOEElRDglQjElRDklODMtJUQ5JTg4JUQ5JTg0JUQ4JUE3Lw==): failed to open stream: File name too long in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162