Save كيف تعرف ان الشخص يحبك وهو بعيد عنك - قلمي
الرئيسية / الزواج والحب / منوعات للأحبة / كيف تعرف ان الشخص يحبك وهو بعيد عنك

كيف تعرف ان الشخص يحبك وهو بعيد عنك

يتردد سؤال كيف تعرف ان الشخص يحبك وهو بعيد عنك في أذهان الكثير من الأفراد على مستوى العالم في ظل الأسفار المتعددة وتباعد المسافات بين المحبين واختزال العلاقات في مجرد المكالمات الهاتفية التي لا تتخطي الدقائق المعدودة فنحتاج في تلك الحالات إلى بعض الدلائل التي تؤكد احتفاظ من نحبهم بالوعد، وكما اننا أيضا نحتاج لمعرفة إذا ما كان الشخص الذي يتعامل معنا بلطف واهتمام يحبنا أم لا قبل الإقدام على أي من الخطوات الجريئة التي قد تحمل بعض العواقب الوخيمة التي لا تحتمل، ونعرض لكم في هذا المقال أهم العلامات التي تؤكد لك وبشكل صريح إذا ما كان هذا الشخص يحبك أم لا، وذلك من خلال بعض النقاط الهامة التي نعرضها لكم في السطور التالية.

كيف تعرف ان الشخص يحبك وهو بعيد عنك

علامات الحب:

  1. يفهمك بدون الحاجة للكلام
  2. يحاول ان يسعدك
  3. اعطاء الهدايا
  4. انزعاجه الكبير من الأمور التافهة
  5. يحزن لحزنك
  6. يبتسم بمجرد النظر لك
  7. تختلف نظرته لك عن غيرك
  8. الغيرة المبالغ فيها
  9. يخبرك عن نفسه
  10. يتعرف عليك سريعا

ونعرض لكم فيما يلي تفصيل ذلك

أولا: يفهمك بدون الحاجة للكلام:

من إحدى أهم العلامات التي تجيب على تساؤل كيف تعرف ان الشخص يحبك وهو بعيد عنك هي فهم المحب لمحبوبة بدون الحاجة إلى التعبير والكلام، حيث تصل مشاعر الحب بالأشخاص إلى درجة عالية من القرب يصبح معها الحديث مجرد شيء ثانوي لا نحتاجه للتعبير عما يجول بخاطرنا.

ثانيا: يحاول ان يسعدك:

عندما تحب شخص حبًا حقيقا فإنك تحاول أن تصل به وبمشاعره إلى درجة كبيرة من السعادة ليصبح بهذا أسعد مخلوق على وجه الأرض، وذلك من خلال فعل كل الأمور التي تسره وتعويضه عما يحتاجه والإيفاء بكافة متطلباته حيث تشعر بانه شخص يتطلب الحماية والحفظ وأنك المسؤول عن كل أمورة.

ثالثا: اعطاء الهدايا:

تعبر الهدايا عن الكثير من المشاعر الطبية، لذا غالبا ما يكون الشخص الذي يحبك يجلب الكثير من الهدايا لك بغية التعبير عن مشاعرة.

رابعا: انزعاجه الكبير من الأمور التافهة:

عندما نحب شخص فأنه يكون ذا منزلة كبيرة بالنسبة لنا وبالتالي فأننا نحزن بشكل كبير عندما يفعل بعض الأمور الصغيرة الغير محببة، وعلى العكس فعندما نتعامل مع شخص عادي بالنسبة لنا فمهما فعل من الأمور التي تسبب الضيق لا نتضايق أو نحزن. لذا إذا رغبت في معرفة إجابة سؤال كيف تعرف ان الشخص يحبك وهو بعيد عنك عليك بمراقبة من يغضب كثيرا من بعض المواقف الصغيرة المزعجة التي قد تصدر منك، فهذه تعتبر علامة من علامات الاهتمام والحب.

خامسا: يحزن لحزنك:

تعتبر هذه العلامة من اشد العلامات التي تعبر عن الحب والاهتمام، فكيف لنا أن نفرح ومن نحب ليس بسعيد؟! طبعا هذا مستحيل، وعليه راقب أوقات حزنك، حيث أنك ستلاحظ في هذه الأوقات أن المساندين لك هم أكثر من يحبوك لأن –كما يقول المثل-ستجد الكثير وقت فرحك والقليل وقت حزنك، فحافظ على هؤلاء المساندين لك في أوقات تعاستك لأنهم المحبين الحقيقين لك.

سادسا: يبتسم بمجرد النظر لك:

عندما يحبك شخص فأنك سوف تمثل له أفضل شيء قد يراه يوما، وعليه فستجد الشخص المحب لك يبتسم بشكل تلقائي وسريع فقط بمجرد أن ينظر إليك وتقع عيناه على وجهك، لذا راقب هذا الفعل لتعرف إجابة سؤال كيف تعرف ان الشخص يحبك وهو بعيد عنك .

سابعا: تختلف نظرته لك عن غيرك:

لا شيء يفضح عيون العشاق أكثر من نظراتهم، حيث أن من أشد العلامات التي تدل على حب شخص لك هي نظرة المتكرر والمستمر إليك كأنك كل العالم وكل ما تمنى يوما وكل ما قد يتمنى إلى الأبد.

ثامنا: الغيرة المبالغ فيها:

تعتبر الغيرة من المشاعر الطبيعية التي يشعر بها الفرد ولا يعيب علية هذا الشعور في شيء لطالما ظل في حيز الاعتدال، لكم من أبرز العلامات التي تعبر بشكل صريح وبارز عن حب شخص لك هي غيرته المبالغة عندما يجد شخص أخر يتحدث معك أو يهتم بك. لذا راقب هذا الأمر.

تاسعا: يخبرك عن نفسه:

إذا وجدت شخصا جديدا في بدايات التعارف يخبرك عن أهلة وظروفه وحياته ونشأته بدون أن تسالة أو تحاول الاستفسار عن تلك الأمور، فهذه قد تعتبر علامة من علامات الحب والإعجاب، لكنها ايضا قد تكون مجرد فعل عادي يفعله هذا الشخص مع الجميع، فللاحتراز من هذا الفخ يجب أن يكون الشخص يفعل الكثير من العلامات الأخرى التي تؤكد على حبة لك.

عاشرا: يتعرف عليك سريعا:

لا يكتفي الشخص الذي يحبك فقط بإخبارك عن نفسه وإنما يسعى أيضا إلى أن يتعرف على كل أمورك حتى منذ مولدك، ونعم من الممكن أن يكون هذا التعرف عليك مدفوعا فقط بالفضول دون وجود أي من المشاعر الحقيقية وراء هذا الفعل، لذا تأنى قبل الحكم على الأخرين إذا كانوا يحبوك أم لا، فكما ذكرنا علامة واحدة لا تكفي.

أنظر أيضا: كيف أتعامل مع شخص يحبني

عن Tasneem

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Notice: file_put_contents(): write of 6718 bytes failed with errno=122 Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Warning: file_put_contents(): Only 106496 of 113214 bytes written, possibly out of free disk space in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162