Save بوستات فيس بوك - قلمي
الرئيسية / تعليم / ثقافة / بوستات فيس بوك

بوستات فيس بوك

بوستات فيس بوك
بوستات فيس بوك

بوستات فيس بوك متعددة و متنوعة منها الرومانسي السعيد و الحزين و منها البوستات التي تحمل الفرحة، و منها التي تحمل الحزن، و منها التي تنشر الأمل، و منها التي تحمل الإحباط ،و بين كل بوست و آخر توجد ردود الأفعال من الناس علي ما يقرئونه ،و كل الناس علي مواقع التواصل الاجتماعي يبحثون علي مجموعة بوستات تحمل الكثير من المعاني ليقوموا بنشرها إما علي حساباتهم أو صفحاتهم و جلب الكثير من الإعجابات و التفاعل الجمهور عليها ، و في هذه المقالة بإذن الله سوف نقدم مجموعة بوستات فيس بوك منتقاه بشكل جيد لك خصيصاً من فريق عمل موقع قلمي من أجل استعمالها في محلها علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

بوستات فيس بوك رومانسية

سوف نتناول في هذه الفقرة عن بوستات فيس بوك الرومانسية بنوعيها السعيدة و الحزينة ، لنتابع معاً مجموعة البوستات التي تحملها هذه الفقرة بإذن الله .

” الأم هي كل شيء في هذه الحياة، هي التعزية في الحزن ، الرجاء في اليأس، والقوة في الضعف. – جبران خليل جبران – ” 

“في وقت الخلافات، الحقيقة تظهر كاملة ، حقيقة اللسان ، حقيقة النية ، حقيقة الفعل ، حقيقة المحبة ، حقيقة الأصل ، حقيقة الأصل ، في الخلافات لا في اللحظات الطيبة ” .

” و بعد حديث طويل عن حياته قال : كنت دائما ابكي من الداخل ” .

” إهداء إلي كل غريق رأي القشة قشة و علم أنها بلا نفع فلم يتعلق بها ” .

” و الكارثة .. الكارثة أنهم يقولون أنك الذي آذيتهم ، و يتجاهلون الخراب الذي أحدثوه بداخلك ” .

” و تأتي لحظة من لا يقف بجانبك فيها ليس له في حياتك بعدها مكان ” .

” و ماذا إن كان اعتزال ما يؤذيني ، يؤذيني ؟ “.

” كانت صفاته عبارة عن سلسلة من التناقضات ، كان أسعد شخص بائس و أكبر اجتماعي وحيد ، أذكي متغابي و أغرب إنسان مفهوم ، و أعقد شخصية محبوبة ” .

” الحكاية ليست عشرة سنين ، الحكاية أنني أحببته و وثقت به ، و لكن للأسف في النهاية لم يستحق كل ذلك ” .

” تقريباً اللي بيوحشوك تلاته ، حد مينفعش تقوله وحشتني ، و حد مبقاش موجود عشان تقوله وحشتني ، و حد خسارة فيه كلمة وحشتني ” .

” و من يريدك .. لن يضيعك .. لن يضايقك .. و لن يهملك ” .

” سأعترف لك و بشكل أبدي .. لم يتمكن أحد من لمس قلبي مثلما فعلت أنت ” .

” أعشق أنانيته عندما يبعدني عن الجميع لأكون له وحده ” .

” العتاب ده أتعمل للناس المحترمة اللي بتزعل أنها زعلتك مش للناس اللي مش فارق معاها زعلك أصلا ، فلما تعاتب عاتب اللي يستاهل ” .

” أول ما البنت تبقي رغايه معاك .. اعرف إنها بتحبك و مبسوطة و هي بتكلمك ” .

مش بعرف أبيِّن نفسي زعلان، بقبل أبسط أنواع الاعتذار و أحياناً بقلب الموضوع هزار عادي جداً، المُشكلة بخاف يفتكروا إني مبحِسِّش مش أكتر.. ” .

لدي صديقة تعادل ألفين ومليون نجمة تلمع في السماء “ .

الحب اللي بجد انك تفضل تحب إنسان رغم انه أذاك كتير أوي وبالرغم من كده ماكرهتهوش لحظه واحده ” .

وبنوصَل لِمرحلة أن كله “عادي” و “مفيش حاجه مستاهلة” .. بنوصلها بعد تجربه ووجع وسنين دفعنا تمن كل حرف فيها إتعلمناه .. ” .

و بعدما تعرفنا علي مجموعة من بوستات فيس بوك رومانسية ، لننتقل إلي الفقرة التالية لنوعيه اخري من البوستات و هي عن البوستات الدينية .

بوستات فيس بوك دينية .

سوف نتناول في هذه الفقرة بإذن الله أجمل البوستات الدينية ، نتمني أن تلقي إعجابك إن شاء الله .

قيل لعائشة صفي رسول الله

قالت : قرآن يمشي على الأرض

يا أيها اللذين امنوا صلوا عليه وسلموا تسليما عليه افضل الصلاة و السلام ” .

قل لمن يحمل هما إن همك لن يدوم مثلما تفنى السعادة هكذا تفنى الهموم ” .

واعلم أن النصر مع الصبر وأن الفرج مع الكرب وأن مع العسر يسرا ” .

أتسائل ، كيف نام أولئك الصحابة عندما بشّروا بالجنة تلك الليلة ؟ ” .

من أجمل ما قرأت احتقار النفس و إذلالها أمام الله عز وجل في لحظة خير من عبادة سنين طويلة. من كتاب إغاثة اللهفان لطبيب القلوب ابن القيم ” .

كان الرسول أثقل الناس هما، لكنه كان اكثرهم تبسما ! صلوا عليه و ابتسموا .. عليه افضل الصلاة و السلام ” .

الشجاعة الحقيقية هي مقاومة نفسك لأداء صلاة الفجر ” .

لا يؤخر الله عليك أمرا إلا لخير و لا يحرمك من أمرا إلا لخير ولا ينزل عليك بلاء إلا لخير ، فلا تحزن ف اللهٌ لا يأتي إلا بالخير ” .

أحْسِنُوا بالله الظنونَ والآمالَ ، واستبقوا إليه بصالح الأعمال ، فسبحانه لا يُخيب رجاء الراجين ، ولا يُضيع أجر العاملين ” .

فوائد إستخدام بوستات فيس بوك

هناك مجموعة من الفوائد يقوم كل صاحب حساب نشط أو صفحة كانت صغيرة أو كبيرة بالبحث عن بوستات فيس بوك مميزة و من تلك الأسباب :

  • التباهي ، لأن البوستات المميزة سوف تجلب له الإعجابات الكثيرة و هو سوف يقوم بالتباهي بتلك الأرقام و اعتبار تلك الاعجابات هي دليل اهتمام بمحتواه .
  • تنشيط الحساب أو الصفحة ، فصفحات التواصل الاجتماعي و الحسابات ما يحدد المميز منها عن غيره هي محتواها لذلك كل صاحب صفحة أو حساب يبحث عن كل ما هو جديد و حصري ليجذب له أكبر عدد من المتابعين .
  • ربح المال ، فبعض الصفحات أو الحسابات التجارية تبحث عن المحتوي الحصري القوي الذي يجمع المتابعين و المعجبين و يقوم القائمين علي الصفحة أو الحساب باستغلال فئة المعجبين الكثيرة للتسويق لمنتجاتهم .

تتعدد أسباب البحث عن بوستات فيس بوك حصرية ومميزة علي الإنترنت و لكن كلهم يجمعون علي انه لا نجاح بدون محتوي مميزة و قوي .

و في نهاية مقالتنا حول بوستات فيس بوك ، ننوه أننا قد قمنا بجمع كل ما قد نراه مناسباً من البوستات الرومانسية و الدينية الراقية ، و عدد البوستات كثيرة و عديدة فقد أخذنا من كل بستان زهرة ، و إذا كنت تود إضافة بعض البوستات بجانب هذه المجموعة فالتعليقات ترحب بك .

 

عن Mostafa Zahran

أسعى لتحقيق حلماً ما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Warning: file_put_contents(cache2/LyVkOCVhOCVkOSU4OCVkOCViMyVkOCVhYSVkOCVhNyVkOCVhYS0lZDklODElZDklOGElZDglYjMtJWQ4JWE4JWQ5JTg4JWQ5JTgzLw==): failed to open stream: Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162