Save تجاربكم مع شراب الشعير للتنحيف - قلمي
الرئيسية / وزن ورشاقة / رجيم وأنظمة غذائية / تجاربكم مع شراب الشعير للتنحيف

تجاربكم مع شراب الشعير للتنحيف

تجاربكم مع شراب الشعير للتنحيف ، هو موضوع مقالنا لهذا اليوم المقدم لكم من قسم رجيم وأنظمة غذائية التابع لموقع قلمي الشامل، حيث يعتبر شراب الشعير إحدى أبرز المشروبات التي تساعد في فقدان الدهون الزائدة والوصل للوزن المثالي، فضلا عن التمتع بحياة صحية خالية من الأمراض المصاحبة للسمنة.

تجاربكم مع شراب الشعير للتنحيف

نعرض لكم في السطور التالية بعض التجارب الخاصة باستخدام الشعير بهدف التنحيف والتي ذكرتها النساء في بعض المنتديات للتأكيد على فعالية شراب الشعير في تخفيض الوزن.

التجربة الأولى

استخدمت الشعير للتنحيف من خلال شراء نصف كيلو شعير من العطار، ثم قمت بعد ذلك بغسلة جيدا وتخليصه من الشوائب العالقة به من حصى وغيرها.

بعد ذلك قمت بغلي 3 لتر من الماء، ووضعت به الشعير المغسول وتركته إلى أن انفتحت حبة الشعير، حيث تتطلب هذه العملية ما يزيد عن نصف ساعة من الوقت.

قمت بعدها بغلق النار وتصفية الماء من الشعير، ولابد من شرب هذه الكمية من ماء الشعير على مدار اليوم لتخفيض الوزن، حيث يتم شرب كوب ونصف من هذا الماء قبل أي وجبة بربع ساعة.

وكررت هذا الأمر لفترة من الزمن إلى أن وصلت للوزن المناسب.

التجربة الثانية

تذكر أخرى أنها كانت تعاني من الزيادة بالوزن فضلاً عن الإصابة بالأملاح الكثيرة بالكلى.

ونصحتها صديقتها إلى الذهاب للطبيب بهدف معالجة مشكلة الأملاح، لتجد أن الطبيبة تنصحها بتناول شراب الشعير لإزالة الأملاح العالقة بالكلى.

تضيف أنها كانت تشرب يوميا ما يصل إلى 1.5 لتر من شراب الشعير، لتجد أنها تخلصت من الأملاح وخسرت ما يصل إلى 35 كيلو جرام من وزنها بدون أتباع أي نظام غذائي أو رياضية.

التجربة الثالثة

تذكر هند أنها كانت تعاني من زيادة كبيرة بالوزن أثرت على كافة أنشطتها الحياتية، حيث كانت تواجه صعوبة في الخروج من المنزل بسبب الوزن الزائد، فضلاً عن شعورها بالإحراج نتيجة لنظرات الناس إليها، مما جعلها تتخذ قرارها بخفض الوزن.

وفورا بدأت بالبحث على الإنترنت عن أفضل الوصفات والأنظمة الغذائية التي تحقق هذه الهدف، ليظهر لها مشروب الشعير بما له من فوائد متعددة أبرزها انه ينشط من عملية التمثيل الغذائي ويحرق الدهون المتراكمة بالجسم بالإضافة إلى قدرته في تطهير الجسم من الأملاح والبكتريا الضارة.

وبالفعل مع اتباع النظام الغذائي الصحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام وتناول شراب الشعير أيضا، حصلت هند على الوزن المثالي وأصبحت تتمتع بصحة وسلامة عالية فضلاً عن استعادتها ثقتها بنفسها مرة أخرى.

عن Tasneem

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Notice: file_put_contents(): write of 8192 bytes failed with errno=122 Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Warning: file_put_contents(): Only -1 of 99196 bytes written, possibly out of free disk space in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162