Save كيفية استخراج فيزا سنغافورة من مصر - قلمي
الرئيسية / حول العالم / دول قارة آسيا / كيفية استخراج فيزا سنغافورة من مصر

كيفية استخراج فيزا سنغافورة من مصر

كيفية استخراج فيزا سنغافورة من مصر ، تعد سنغافورة أحد دول قارة آسيا التي يرغب الكثير من الشباب المصريين في السفر إليها بهدف إكمال التعليم الدراسي أو بحثاً عن فرص العمل المناسبة لدرجاتهم العلمية العالية بالاضافة إلي الاستمتاع بالمناظر السياحية الساحرة ولكن الحصول علي فيزا سنغافورة ليس بالأمر اليسير فهناك الكثير من الاجراءات اللازم القيام بها للحصول علي فيزا سنغافورة وهذا ما سنوضحه بالتفصيل من موقع قلمي .

معلومات عامة عن سنغافورة:

  • تعتبر سنغافورة هي درة قارة آسيا حيث الجمع بين كلاً من المال والجمال المتمثل في الموقع الجغرافي المتميز فهي تحتل المركز المالي الرابع عالمياً، وأيضاً يحتل مرفأ سنغافورة المركز الخامس عالمياً بالنسبة للنشاط الاقتصادي .
  • تعد سنغافورة إحدي الدول النابضة بالحياة في شتي المجالات بالاضافة إلي وجود الكثير من الحضارات والثقافات المختلفة كالثقافة الهندية والصينية والماليزية، وأيضاً وجود ناطحات السحاب الرائعة واستخدام وسائل النقل الحديثة والمتطورة .
  • تقدم سنغافورة أعلي رواتب علي مستوي العالم لجميع العاملين بها، وهي من الدول المتطورة جداً حيث انتشار الأمن والأمان الكامل، وانخفاض معدل الجرائم بها، وتطبيق القوانين الرادعة للمخافين بالاضافة إلي امتلاكها الأسلحة العسكرية المتطورة الحديثة .
  • تقع سنغافورة تحديداً في المنطقة الجنوبية الشرقية من قارة آسيا ويفصلها عن ماليزيا مضيق جوهر شمالاً، ويفصلها عن اندونسيا مضيق سنغافورة جنوباً، وتقع بين دائرتي عرض (1.3 درجة)شمالاً وخطي طول (103.8) شرقاً، وتقدر مساحتها الاجمالية حوالي (710 كم2) تقريباً، بينما يبلغ عدد سكانها (5.18 مليون نسمة) .
  • يتكون المجتمع السنغافوري من الجنسيات المتعددة فهناك (80%) من الصينيين،و(14%) من الملاي، و(8%) من الهنود، وتشمل الديانات المختلفة فهناك الديانة البوذية والمسيحية ونسبة قليلة من المسلمين والهندوس، وتعد اللغة الرسمية السائدة في البلاد هي الانجليزية والملايو والصينية .
  • يمتاز الطقس في سنغافورة بالحرارة والرطوبة طوال العام ومعدلات سقوط الأمطار مرتفعة نظراً لقربها الشديد من خط الاستواء .

المعالم السياحية في سنغافورة:

تشتهر سنغافورة بوجود العديد من المعالم السياحية الجذابة التي يقصدها السياح من جميع أنحاء العالم نوضحها في السطور التالية:

  • مسجد السلطان: وهو من المعالم السياحية الهامة حيث يقع تحديداً في منطقة (كامنونغ) وقد أنشئ في عام (1824م)  ويتكون من خامات متنوعة من الأرابيسك بالاضافة إلي القباب الذهبية الرائعة .
  • المريليون بارك: وهي إحدي الحدائق الشهيرة في سنغافورة وتقع بالقرب من خليج مارينا وتتميز بوجود تمثال كبير متكون من (2 أجزاء) الرأس أسد والجسم سمكة حيث خروج المياة من الفم .
  • الحديقة السماوية: وهي أحد الحدائق المعلقة المرتفعة عن مستوي سطح البحر بنسبة (200 م)، والرابطة بين (3) بنايات ضخمة، وتبلغ مساحتها حوالي (12400 م2) تقريباً .
كيفية استخراج فيزا سنغافورة من مصر
كيفية استخراج فيزا سنغافورة من مصر
  • الجسر المموج: يعد من أجمل الجسور السياحية في سنغافورة حيث أنه الرابط الرئيسي بين كلاً من الجبلين تيلوك بلانغا وفابر بارك .
  • نافورة الثورات: وهي من أكبر النافورات الموجودة بالعالم حسب موسوعة جينيس للأرقام القياسية، ويبلغ ارتفاعها (138 م)، وتتكون من حلقة واحدة يقدر محيطها حوالي (66 م) تقريباً .

كيفية استخراج فيزا سنغافورة من مصر:

يتم الحصول علي فيزا سنغافورة قبل السفر مباشرةً لكن هناك الكثير من الاجراءات الواجب اتباعها لاستخراج فيزا سنغافورة من مصر وهي علي النحو الآتي:

  • أولاً: يجب ملئ جميع البيانات المطلوبة في نموذج طلب التأشيرة مع مراعاة الدقة البالغة .
  • ثانياً: يجب إحضار صورة شخصية حديثة مرفقة داخل نموذج طلب التأشيرة .
  • ثالثاً: يجب إحضار صورة من جواز السفر الحالي موضحاً بها صفحة البيانات وصفحة الجواز .
  • رابعاً: يجب إحضار صورة من تذكرة الطيران إلي سنغافورة .
  • خامساً: يجب إحضار جواز سفر ساري الاستخدام .
  • سادساً: كتابة رقم تليفون محلي لابلاغه بموعد اعتماد الفيزا .

عن هيام محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


Notice: Undefined index: wp-postpass_4abb54412593c5896c489ac2b8447579 in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 139

Notice: file_put_contents(): write of 8192 bytes failed with errno=122 Disk quota exceeded in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Warning: file_put_contents(): Only -1 of 112242 bytes written, possibly out of free disk space in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 152

Notice: ob_end_flush(): failed to delete and flush buffer. No buffer to delete or flush in /home/qlamy/public_html/wp-content/plugins/abod-html-cache/abod-html-cache.php on line 162