التخطي إلى المحتوى

تعبير جميل عن عيد الأم، أمي ،أمي نداء محبة بل إن كل الحب أمي، أنت المنى ورحيق الحياة، كيف لي أن أرى الدنيا بدونك، أن عبير لحنها المرصع بالحنان، أن ياسمين المنزل الذي يفوح عطره ليشعرنا بالفرحة دوماً.

لذا يا أمي أتت كلماتي تلك لكي في عيدك، الذي لا يقتصر عندي على هذا اليوم، بل كل يوم أراكي فيه بخير هو عيد، أنت الحياة والنور، فاستمعي إلى كلماتي.

تعبير جميل عن عيد الأم

من سواك يا أمي يتحمل لأجلي الكثير، يحرم نفسه الراحة من أجل أن أسعد، أنت فقط من حلمت أن يصبح شخصاً آخر أفضل منك، بل أفضل إنسان في العالم أجمع.

سهرت الليالي ومن أجلي ولراحتي تكوني أنت الأولى، تقدمي لأجلي الحياة، توهبيني السعادة، ولا تنتظري مني المقابل، فكل مناك من الدنيا هو رؤيتي سعيداً.

تعبير جميل عن عيد الأم
تعبير جميل عن عيد الأم

يقولون أن اليوم عيدك، ولكني أرى بأنك عيداً للدنيا علينا أن لا نتوقف عن الاحتفال به، وحتى وإن فعلنا ذلك،  فنحن لن نوفيك حقك، فأنت من سهرت على راحتي، وطيبتي جروحي وآلامي.

أصبحت لكي بعد صرختي الأولى في الميلاد حلمك المنشود، الذي تسعين دوماً ليصير الأجمل، كيف لي أن أدرك ذلك، وأنا أرى نظراتك التي يملؤها الحنان والحب، ودموعك المنهمرة فرحاً حينما تشاهديني أتعلم أو أجيد شيئاً.

لن أنسى سورى الإخلاص التي لم تملي من أن أحفظها يوماً بعد الآخر، لم تملي أن أحفظ السورة بتلك الآيات المعدودة في أكثر من شهرين، تنصيتين إلى علثمتي وتربطي على يدي ستتعلم لا تقلق عليك فقط أن تقرأ المزيد أعلم أنها صعبة ولكنك تستطيع.

أخشى أني قد قصرت في حقك، وأتمنى من قلبي أن تسامحي ضعفي، وتقصيري، أن تغفري هفواتي، أطلب ن الله أن ترضي عني كيف لا وقد قال تعالى” وبالوالدين إحسانا”، وصار رضاه غير مكتملاً إلا برضاك عني.

سأظل أتذكر كلماتك، وهمسك، وحضنك الدافئ، وابتسامتك الممزوجة بالدموع لأجلي، وحنانك الذي لا زال يغمرني، سأظل أصلي لأجلك، وأنا أدعو الله أن أكون لك تلك الذرية الصالحة التي طالما تمنيتها.

للمزيد يمكنكم متابعة موقع قلمي