التخطي إلى المحتوى

مطاعم و كافيهات ستارز افينيو ، تشتهر السعودية بكثرة التسوق بها والتى تخطف الأبصار، ويرجع ذلك إلى تصميماتها الجذابة كما أنها تتوفر بها مستلزمات واحتياجات السوق وتوفر جميع احتياجات الزوار من أشهر الماركات العالمية، أما عن مول ستارز افينيو فهو من أكبر وأشهر المولات بمدينة جدة.

حيث يتوفر به الماركات النادرة من محلات الملابس ،والأحذية ، والمجوهرات العالمية ، والمكياج ويوجد به أيضاً الكثير من الكافيهات والمقاهى حيث يضم الكثير من البراندات والماركات العالمية التي تجذب المتسوقين إليه هنا وهناك.

وخاصة المسافرين بغرض العمرة والحج لجلب العديد من الهدايا معهم للأحباب، والأهل، والأصدقاء فيجدون في هذا المول التجاري الكبير كل ما يبحثون عنه في مكان واحد.

ويقع فى موقع ممتاز على تقاطع طريق الملك عبد العزيز مش شارع صاري ويأتى اليه الزوار من شتى أنحاء العالم، وذلك لما يمتاز به من الفخامة والرقى حيث تم تصميمه بشكل رائع وملفت للأنظار على يد مهندسين ذوي خبرة كبيرة في البناء المعماري المتطور والحديث المضاهي للأماكن الأوربية العالمية مما زاده جمالاً.

مطاعم و كافيهات ستارز افينيو

أما عن مطاعم و كافيهات ستارز افينيو تتعدد المطاعم ومن أشهر هذه المطاعم مطعم جوز داينر، مطعم كرسبي كريم، مطاعم غوديز، ومطاعم عايدة، وبهارات، و مطعم أوليو الايطالي.

و فندق بيرتس، ومقهى الكريب وجميعها تقدم أشهى الأطباق العالمية بصفة عامة، والأطباق التي تشتهر بها طبيعة السعودية الصحراوية حيث أطباق الكبسة السعودي المميزة وحفلات الشواء التي ليس لها مثيل، نعرضها عليكم الآن بالتفصيل من خلال موقع بقلمي قسم معالم سياحية، فتابعونا….

1- كافيه سيراميك

هو مول راقي جداً وبه مطاعم وكافيهات رائعة ويوجد به ماركات غريبة، وجميلة جداً، ويوجد به محل مجوهرات للأطفال ومنظر المحل جذاب للغاية حيث أطراف الأرضية زجاج أسفلها ريش زهري اللون، كما يوجد به محل ملابس لوازم حديثي الولادة، وفكرة هذا الكافيه رائعة للغاية أن تجلس لتناول الطعام، وأنت تستمتع بالتلوين بألوان السيراميك.

ويتم عرض أشكال مصنوعة من الزجاج على جانب الكافيه، فيقدم لك الكافيه لون جديد ومميز قد لا تجده في مكان آخر حيث يجعلك تستمتع بقضاء كل دقيقة داخله دون الشعور بالملل أو الحاجة لتغيير المكان لغيره.

2- غوديز

يعد نظام الأكل هناك  رائع، وجميل حيث تقوم بإختيار طعامك المفضل، ويغرف لك ما تريده فى طبق ويتم تسخينه ويتم تقديم الطبق لك وأنت جالس مكانك، وعليك أن تختار السلطات والمقبلات والمعجنات بأشكالها الجميلة المتنوعة كما تختار الأطباق الرئيسية المفضلة لديك.

هذا بجانب ركن الحلويات اللذيذ وأيضاً ركن العصائر الطازجة التي تفضلها، وبذلك تجد أمامك بوفيه راقي وساخن، وطازج على مدار اليوم، أما عن أسعار الفواكه فهى غاليه وذلك لأنها طبيعية مائة في المائة وقد ترى أشكال وأنواع من الفاكهة قد لا تجدها في مطعم آخر أو تتذوق مذاق قد يكون الأروع والأجمل.

3- مايا كافيه

يقع ستارز افينيو على نفس صف قوديز وجو كافيه، وهو محل متخصص بالشوكولاته بجميع أنواعها، ويوجد أيضاً فوندو ،وافل، وتشوكليت، واسعارهم جميلة ومناسبة للجميع، كما يوجد هناك مسجد.

4- مطعم أوليو الأيطالي

يقع هذا المطعم الهادئ الراقي في قلب ستارز افينيو وهو يقع فى نهاية شارع صاري وقبل كورنيش جدة، والمنيو يوجد به العديد من الأطباق الشهية الجميلة ومنها “خبز الباغيت” مع الزيتون.

وأيضاً طبق خرافى من شوربة الفطر بالكريمة، وايضاً بيتزا مرغريتا إيطالية، أيضاً قطع من الدجاج بالصوص الإيطالى مع البطاطس المهروسة والخضار السوتيه،وأيضاً طبق مأكولات بحرية، أما عن الأسعار فهى مناسبة ومعقولة إلى حد ما مما يجذب إليه الكثير من الناس للاستمتاع بخدماته.

5- مطعم جوز داينر

فهو يشتهر بالوجبات السريعة التي يفضلها الكثير من السياح نظراً لعدم ضياع الوقت في تناول الوجبات بل يفضلون اصطحاب الطعام معهم حيثما ذهبوا، ويوجد فى منطقة الخالدية فى شارع الروضة، فهو يشتهر الأكلات والوجبات السريعة المميزة والتى لها ذوق وطعم راقى لن تنساه أبدا.

6- مقهى الكريب فى ستارز افينيو

فهو المتجر الأول للمأكولات السريعة، وهو يمثل لفكرة الوجبات السريعة الراقية بفضل المنتج الفريد الذى يقدمه وهو الكريب فهو من أروع وأجمل الأماكن التى تقوم بعمل جميع أنواع الكريب سواء إن كان حلو، أو حادق.

فهو متخصص فيه حيث انتشرت في السنوات الأخيرة سندوتشات الكريب بمختلف أنواعها وأصبحت يفضلها الكثير عن تناول الوجبات الدسمة نظراً لطعمها الشهي وكونها وجبة سهلة سهلة يمكن اصطحابها في أي مكان دون الحاجة لأن تؤكل في الحال.

 أشهر المحلات العالمية فى ستارز افينيو

من الجدير بالذكر في هذا المقال، أن نعرض عليكم نبذة مختصرة عن أشهر  محلات ستارز افينيو، وهي كالتالي…

  •  كارولينا هيريرا

حيث يقدم أجمل تصاميم الملابس النسائية بالإضافة إلى الإكسسوارات والعطور ففي هذا المكان تجد المرأة كل ما تبحث عنه من أجل أنوثة كاملة حيث تنوع الأذواق والموديلات، وجميع لوازم الاكسسوارات والزينة في عدة أماكن للحصول عن كل ما تريدين.

  •  ميموزا

وهو يعتبر بيت أزياء التجزئ، والذى يتميز بالاحتراف والجودة العالمية، كما يوجد به قسم خاص للعطور الرجالية والنسائية ذات الماركات العالمية حيث يجد الرجل ما يهمه ويبحث عنه بخامات ممتازة وأناقة عالية.

  • محلات سانريو

حيث تقدم تشكيلة كبيرة ومتنوعة من ملابس الأطفال والاكسسوارات فتجد كل ما يخص طفلك من لوازم كملابس داخلية وملابس استقبال وغيرها من الأحذية وأدوات الزينة بمختلف أنواعها وخامتها التى تتناسب مع جميع الأذواق والآراء.

وبالنسبة للأسعار فهي مناسبة للجميع بأسعار معقولة مقارنة بالمحلات الأخرى لذلك تجد الوافدين إليه كثيرين حيث ينظرون لهذا التصنيف الخاص بالناحية المادية فيجدون أن هذا المتجر هو الأفضل لهم كي يستطيعون جلب كل ما يريدون لأبنائهم.