التخطي إلى المحتوى

فقرة الشعر تعتبر واحدة من ضمن الفقرات التي يتم عرضها في الاذاعة المدرسية كل الصباح، وتتميز هذه الفقرة بأنها شيقة ومميزة ويستمتع الطلاب بالاستماع إليها كل يوم، ونظرًا لأهميتها فإن موقع قلمي قد أهتم بوضع مقدمة مناسبة تتناسب مع هذه الفقرة وسوف أعرضها لكم فيما يلي.

فقرة الشعر
فقرة الشعر

اقرأ أيضًا: اذاعة مدرسية عن الصداقة.

مقدمة فقرة الشعر فى الاذاعة المدرسية:

تعتبر فقرة الشعر من أهم الفقرات التي يتم عرضها في الاذاعة المدرسية كل صباح، والتي سوف نوضح لكم فيما يلي بعض المقدمات المناسبة لفقرة الشعر:

المقدمة الأولى:

بسم الله الرحمن الرحيم، عليكم أن تتفاءلوا فمازال في هذه الدنيا أمل، ونبدأ كل صباح بالتفاؤل والأمل والجد والاجتهاد؛ لهذا فإننا ندعوكم إلى الاستماع لفقرة من أهم الفقرات التي نقدمها لكم كل صباح والتي تضفي علينا جميعًا الطاقة الإيجابية وتثب في نفوسنا الأمل وهي فقرة الشعر والتي سوف يقدمها لكم الطالب/……….

المقدمة الثانية:

بسم الله الرحمن الرحيم، سوف نقدم لكم إذاعة اليوم من كوكب الصباح المشرق المليء بالإيجابية والأمل، وقبل أن نبدأ يومنا الجديد في مدرستنا الغالية سوف نعرض لكم أجمل الأبيات الشعرية، فقد أشتهر العرب منذ القدم بحبهم للشعر ومازال هذا الحب مستمر إلى يومنا هذا، لذا فإننا سوف نقدم لكم بعض الابيات الشعرية مع الطالب/……….

المقدمة الثالثة:

بسم الله الرحمن الرحيم، تتعدد أهمية الشعر، فالأبيات الشعرية أصبحت عبارة عن أحكام نحكيها في المواقف العادية كل يوم، كما أن الشعر يقع على الأذن وقوع الموسيقى الجميلة ويتميز بتناسق المعاني، لهذا فإننا سوف نعرض لكم فقرة الشعر لسان الطالب/………..

المقدمة الرابعة:

بسم الله الرحمن الرحيم، إن الشعر هو اللسان الذي يعبر على ضمير الشعب الذي يعيش به الشاعر؛ ونظرًا لأهمية الشعر البالغة والتي لا يمكن لأي شيء غيره الوصل إليها فإننا سوف نبدأ يومنا بأجمل الأبيات الشعرية التي تطرب الأذان وتساعدنا أن نبدأ يومنا بنشاط وإيجابية، ومع أجمل الأبيات الشعرية والطالب/………..

يمكنك الاطلاع على: اذاعة مدرسية للصف الخامس.

المقدمة الخامسة:

بسم الله الرحمن الرحيم، إن الشعر هو كلام موزون يسير على قافية واحدة، ولقد بدأ الشعر منذ العصور الجالية وتطور إلى أن وصل لما هو عليه اليوم، وسوف نطربكم بأبيات شعرية في هذا الصباح المشرق على لسان الطالب/…………………